المحتوى الرئيسى

 جومانا مراد تدافع عن "الجنس" بأفلام خالد يوسف

06/11 14:38

دافعت الفنانة جومانا مراد بعد مشاركتها مع المخرج خالد يوسف بفيلم "كف القمر" عن مشاهد الجنس التي تتضمنها أفلامه.

قالت جومانا مراد في تصريحات ببرنامج "هلا وغلا" نقلها موقع mbc: "المخرج خالد يوسف مظلوم؛ لأنه دائمًا متهم بتقديم الجرأة والأفلام المثيرة للجدل، لكن لا بد أن نعرف ما هي الجرأة، الكل يحكي عن الجنس في أفلامه، لكني لا أرى فيها هذا الكم الهائل من الجنس الذي يتحدثون عنه".

وأضافت: "أنا لست مع مصطلح السينما النظيفة، لكني مع ما يكون فيه حدود، لذلك دائما كنت أحلم بالعمل معه لأنه شخص يحب عمله ويهتم بإظهار الفنان بأفضل صورة".

وأوضحت الفنانة السورية أن تجربتها في فيلم "كف القمر" مع خالد يوسف من أهم تجاربها الفنية، مشيرة إلى أنها تقدم دور فتاة فقيرة من العتبة تعمل في أحد المشاغل، وأن الفيلم جاهز لكن لن يتم عرضه في هذه الفترة.

"كف القمر" بطولة جومانا مراد وخالد صالح وغادة عبد الرازق وحسن الرداد ووفاء عامر وحورية فرغلى وصبرى فواز، سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.

وتدور أحداثه حول أم تدعى "قمر" لديها 5 أولاد وتحاول طوال أحداث الفيلم احتواءهم والسعى وراء حل مشكلاتهم، إلى أن تضطر بعد تفاقم هذه المشاكل إلى ترك المنزل، حيث يتوفى زوجها ويتركها لتقوم بتربية أبنائها بمفردها، وبعد ذلك يسافر أولادها إلى الخارج وتحاول لم شملهم مرة أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل