المحتوى الرئيسى

جومانا مراد: أنا مغرية بطبيعتي

06/11 01:56

غزة - دنيا الوطن

قالت الفنانة السورية جومانا مراد: "إن اتهام بعض الأشخاص لها أنها تقدم مشاهد ساخنة أو مستفزة عارٍ من الصحة، وسببه أنها مغرية بطبيعتها"، وأشارت إلى أن أفلام المخرج المصري خالد يوسف يوجد بها "جنس"، لكنه لا يتخطى الحدود مثل كل الأفلام.

وأكدت على أنها اعتذرت عن فيلم "شارع الهرم"؛ لأنه بعد ثورة 25 يناير لا يمكن أن تقدم هذا الفيلم، كما نفت ما تردد عن محاولة انتحارها، خاصة وأنها تخاف الله وتحاسب نفسها يوميًا قبل أن تنام.

وقالت جومانا -في مقابلة مع برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبوظبي الإمارات" مساء يوم الخميس 9 يونيو/حزيران- "في فيلم "كباريه" قلت للناس انتظروا عرض الفيلم، ولم أقدم فيه مشاهد، وليس لي أفلام فيها مشاهد ساخنة".

وأضافت: "المخرج خالد يوسف مظلوم؛ لأنه دائمًا متهم بتقديم الجرأة والأفلام المثيرة للجدل، لكن لا بد أن نعرف ما هي الجرأة، الكل يحكي عن الجنس في أفلامه، لكني لا أرى فيها هذا الكم الهائل من الجنس الذي يتحدثون عنه".

وتابعت قائلة: "أنا لست مع مصطلح السينما النظيفة، لكني مع ما يكون فيه حدود، لذلك دائما كنت أحلم بالعمل معه لأنه شخص يحب عمله ويهتم بإظهار الفنان بأفضل صورة".

وأوضحت الفنانة السورية أن تجربتها في فيلم "كف القمر" مع خالد يوسف من أهم تجاربها الفنية، مشيرة إلى أنها تقدم دور فتاة فقيرة من العتبة تعمل في أحد المشاغل، وأن الفيلم جاهز لكن لن يتم عرضه في هذه الفترة.

شارع الهرم

وكشفت جومانا عن أنها اعتذرت عن تقديم فيلم "شارع الهرم" مع المخرج أحمد السبكي؛ لأنها شعرت أنه بعد ثورة 25 يناير لا يمكن أن تقدم هذا الفيلم؛ لأنه لا يتناسب مع الثورة ولا الظروف الجارية، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها كانت قد استعدت للفيلم وتدربت على الرقصات التي كانت ستقدمها فيه.

وأشارت أيضا إلى أنها اعتذرت عن فيلم "ساعة ونصف"؛ لعدم وصولها إلى اتفاق مع مخرجه وائل إحسان، فضلا عن أنها لم تشعر بنفسها في الدور الذي عُرض عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل