المحتوى الرئيسى

إقبال كبير على معرض إخوان أكتوبر لمحاربة الغلاء

06/11 11:35

كتب- إبراهيم حسونة:

نظرًا لما تشهده أسواق مدينة 6 أكتوبر من ارتفاع في الأسعار مبالغ فيه عن غيرها من الأسواق الأخرى، شهد معرض محاربة الغلاء الذي نظَّمه إخوان أكتوبر بمساكن الشباب بالحي السادس أمس إقبالاً كبيرًا، وترحيبًا واسعًا من أهالي المنطقة بهذه المبادرة التي تخفف عن كاهلهم أعباء ارتفاع الأسعار، وتنقذهم من جشع التجار.

 

وطالب أهالي المنطقة بالمزيد من هذه المعارض، واستمراريتها، فيما أبدى بعضهم استعداده للتعاون مع إخوان المنطقة من أجل العمل على توسيع رقعة هذه المعارض وتنوع سلعها في مختلف أحياء المدينة.

 

جاء الإقبال الكبير للأهالي على معرض الإخوان، رغم كثافة الأسواق المجاورة للمعرض؛ بسبب الفروق الكبيرة في أسعار سلع المعرض مقارنةً بأسعار الأسواق المجاورة؛ حيث بلغ سعر كيلو البصل 75 قرشًا مقابل  150 و 200 قرش في الأسواق المجاورة، وبلغ سعر كيلو البطاطس 140 قرشًا  مقابل 200 و250 قرشًا، و150 قرشًا لسعر كيلو الطماطم مقابل 250 و300 قرش، في حين بلغ سعر كيلو الخيار 100 قرش مقابل 200 قرش في الأسواق المجاورة.

 

ونفدت السلع الموجودة بالمعرض خلال أقل من ساعة ونصف، قبل التوقيت الرسمي لبدء المعرض الذي كان مقررًا له بعد صلاة الجمعة مباشرةً.

الصورة غير متاحة

الصورة غير متاحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل