المحتوى الرئيسى

فعاليات مكثفة لمعلمي الإخوان بالشرقية استعدادًا للانتخابات

06/11 13:38

الشرقية- حسن سعيد:

نظَّم معلمو الإخوان المسلمين بمحافظة الشرقية أمس الجمعة عدة فعاليات في عددٍ من مراكز المحافظة في إطار التواصل مع جميع المعلمين؛ استعدادًا لانتخابات اللجان الفرعية لنقابة المعلمين.

 

ففي مدينة أبو حماد نظَّم معلمو الإخوان مؤتمرًا تحت شعار "من أجل كرامة المعلم- من أجل نقابة قوية وفعالة- من أجل إصلاح التعليم" ناقش مشكلات المعلمين ودور النقابة في حلِّ تلك المشكلات، وعرض البرنامج الانتخابي.

 

وأكد محمد حسن رشيد مرشح الإخوان على مقعد النقيب للجنة النقابية للمعلمين بأبو حماد أن برنامج معلمي الإخوان يستهدف رفع الجانب المادي للمعلم بدايةً من الراتب الأساسي والحوافز والمكافآت، وصرف إعانة للمعلم في حالة وفاة أحد الوالدين.

 الصورة غير متاحة

 جانب من مؤتمر مشتول السوق

 

وأضاف أن البرنامج يشمل رفع الجانب الاجتماعي والصحي للمعلم وتوفير الدعم المناسب لأصحاب الأمراض المزمنة من المعلمين، واستكمال بناء مستشفى المعلمين بالزقازيق، وبناء نادي للمعلمين بمركز أبو حماد، وصرف إعانة للمعلم المجند أثناء التجنيد، وتثبيت المعلمين المتعاقدين، وتنظيم رحلات حج وعمرة، ودعمها ماديًّا من النقابة، وشراء مصايف خاصة للمعلمين.

 

وفي مركز مشتول السوق نظَّم معلمو الإخوان مؤتمرًا لمناقشة وضع النقابة، وتحديد الأطر العامة للممارسة النقابية السليمة، وعرض حسام مشعل المرشح على مقعد النقيب برنامج الإخوان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل