المحتوى الرئيسى

فيتل يصطدم بحائط الابطال

06/11 02:17

 

 اصطدم الالماني سيباستيان فيتل سائق رد بول ومتصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات "بحائط الابطال"  الجمعة فيما سجل الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري احسن زمن في التجارب الثانية لسباق جائزة كندا الكبرى في وقت لاحق اليوم.

وسجل الونسو بطل العالم مرتين أسرع زمن في التجارب الثانية وهو دقيقة واحدة و15.107 ثانية ليمنح فريق فيراري أملا انه قد يحتل صدارة قائمة السائقين عند الانطلاق للمرة الاولى منذ سباق سنغافورة في سبتمبر ايلول الماضي مما قد يعطيه فرصة لمنافسة رد بول متصدر البطولة.

وتوقفت التجارب التي أقيمت في أجواء مشمسة بسبب عدة حوادث وتسبب اليابان كاموي كوباياشي سائق ساوبر والبلجيكي جيروم دي امبروزيو سائق فيرجن وادريان سوتيل سائق فورس انديا في التوقف بسبب الانزلاق من الحلبة.

وكان فيتل بطل العالم نال نصيبه من الحوادث في التجارب الاولى عندما اصطدم الفائز بخمسة سباقات من أول ست جولات هذا الموسم مع تبقي 34 دقيقة من زمن الجولة.

ولم يتعرض السائق الالماني البالغ من العمر 23 عاما لأذى لكن الجانب الايمن لسيارته لحق به ضرر شديد. وتوقفت جولة التجارب على الفور فيما سجل مواطنه نيكو روزبرج أفضل زمن في التجارب الاولى للسباق مع فريق مرسيدس.

وفي التجارب الثانية انطلق فيتل بقوة وتصدر الترتيب حتى أزاحه منها الونسو الى المركز الثاني مسجلا دقيقة واحدة و15.476 ثانية.

وحل البرازيلي فيليبي ماسا ثالثا مساء وبعده البريطاني لويس هاميلتون سائق مكلارين الذي سبق له الفوز بسباق كندا مرتين متفوقا على مواطنه جنسون باتون الذي حل خامسا.

وجاء في المركز السادس سائق بريطاني اخر هو بول دي ريستا من فورس انديا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل