المحتوى الرئيسى

ضبط 3 متهمين في أحداث شغب كوم حمادة بالبحيرة

06/11 23:11

تمكنت مباحث البحيرة من ضبط 3 عاطلين، شاركوا مع 11 آخرين في أحداث الشغب التي شهدتها مدينة كوم حمادة أمس الأول، عقب قيام أمين شرطة يتبع الإدارة العامة للنقل والمواصلات بإطلاق النار على مسجل خطرا حاول مع آخرين اختطاف فتاه لاغتصابها تحت تهديد السلاح.

تم ضبط المتهمين وهم: أمير محمد (33 سنة- عاطل) وسبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسلاح وسرقات، وإسماعيل حسن (22 سنة- عاطل) وسبق اتهامه في 5 قضايا ضرب وسلاح ناري، وأحمد محمد (18 سنة- عامل) وسبق اتهامه في 3 قضايا.

وتكثف المباحث من جهودها لضبط 8 آخرين أشعلوا النيران في محطة السكة الحديد بكوم حمادة، وأحدثوا تلفيات، بالإضافة إلى 3 متهمين آخرين شاركوا المتهم الأول صبري عليوة في محاولة الاختطاف.

وقررت نيابة كوم حمادة بإشراف المستشار عماد غنيم المحامي العام لنيابات جنوب البحيرة إخلاء سبيل أميني الشرطة عماد عبد العزيز حرفوش، وحاتم محمد جاب الله من قوة مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وأمرت بسرعة ضبط باقي المهمين.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة يفيد بقيام أمين شرطة، بإنقاذ فتاة في العقد الثاني من عمرها، حاول اثنان من البلطجية اختطافها والتعدي عليها، بأن أطلق النار على أحدهما فأرداه قتيلا.

وعقب علم أسرته بمصرعه على يد أمين الشرطة، قاموا بمحاصرة مركز الشرطة وقذفوه بالحجارة، وسمع دوي إطلاق أعيرة نارية في محيط المركز، وعندما لم يتمكنوا من اقتحامه، توجهوا إلى محطة السكة الحديد، حيث أضرموا النيران في مكتب رئيس الحركة ومكتب الاشتراكات وأحدثوا تلفيات بمكتب التذاكر وباقي المحطة.

انتقلت قوات الحماية المدينة، وقوات من الشرطة العسكرية للمحطة، وتم إخماد الحريق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل