المحتوى الرئيسى

النيابة تخلى سبيل أمين الشرطة المتهم بقتل «بلطجى كوم حمادة».. وشهود: أنقذ فتاة من الاغتصاب

06/11 22:25

قرر المستشار عماد غنيم، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، فى البحيرة السبت ، إخلاء سبيل عماد عبدالعزيز حرفوش، أمين الشرطة المتهم بقتل مسجل خطر، أثناء محاولته و3 من زملائه اختطاف فتاة، داخل محطة قطار كوم حمادة، بعد الاستماع إلى أقوال الفتاة وشهود الواقعة. قالت الفتاة، وتدعى «إكرام» 19 عاما، فى التحقيقات، إنها أثناء تواجدها بمحطة القطار فوجئت بأحد البلطجية يحاول اختطافها، وأصيبت فى يدها أثناء اتجاهها لمكتب الأمن للاستغاثة بالعاملين به، إلا أن البلطجى اتصل هاتفيا بعدد من زملائه الذين حضروا سريعا وحاولوا اختطافها بالقوة. وأضافت أن أمين الشرطة أطلق أعيرة نارية لإرهابهم، فهجم عليه القتيل، فأصابه الأمين بطلقة فى بطنه، وأكد 7 من شهود الواقعة صحة أقوال الفتاة.

ألقت الشرطة القبض على 3 من زملاء القتيل المتهمين بإحراق محطة السكة الحديد، احتجاجا على مصرع زميلهم، وتجرى بالتعاون مع القوات المسلحة عمليات تمشيط واسعة للمدينة للقبض على باقى المتهمين.

وكشفت التقديرات الأولية لهيئة السكة الحديد، السبت ، عن أن حجم خسائر المحطة نحو 5 ملايين جنيه نتيجة أعمال الإتلاف وإحراق الأجهزة والمرافق. وقال المهندس محمد حجازى، المتحدث الرسمى للهيئة، إن التحقيقات جارية لاستكمال تقدير باقى التلفيات والخسائر التى لحقت بالمحطة، واعتداء البلطجية على الموظفين المتواجدين بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل