المحتوى الرئيسى

اعتذار زاهر يخمد نيران الغضب في الإسماعيلي

06/11 08:57

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

أحبط سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ثورة غضب جماهير الإسماعيلي ومجلس إدارته باعترافه بالخطأ لعدم تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة لقاء الدراويش مع طلائع الجيش في الجولة 24 من الدوري التي انتهت بخسارة الإسماعيلي بهدف والتي تسبب في إعلان مسؤولية الانسحاب نهائيا من الدوري.

قال زاهر أن ما حدث من تعيين طاقم حكام مصري أمر غير مقصود وكان يجب تعيين طاقم أجنبي للقاء على غرار مباراتي الزمالك مع اتحاد الشرطة والأهلي وبتروجيت مشيرا إلى أنه يقدر جماهير الإسماعيلي ومجلس إدارته.

أضاف أن الحكم فهيم عمر أدار المباراة باقتدار وأن كل قراراته كانت سليمة مطالبا مجلس إدارة الاسماعيلي بعدم اتخاذ قرارات سريعة لأن البلاد لا تحتمل إثارة أي مشكلات في الوقت الحالي.

جاءت تصريحات زاهر لتطفئ النيران المشتعلة في الإسماعيلية حيث باتت هناك نية لدى مجلس إدارة النادي برئاسة نصر أبو الحسن في التراجع عن قرار الانسحاب من الدوري.

وبعد تأكيدات رئيس الإسماعيلي بأن قرار الانسحاب نهائي ولا رجعة فيه عاد وألمح إلى أن هذا القرار ليس نهائيا وهي توصية اتخذها مجلس الإدارة لتنفيذها بالوسائل القانونية المتاحة.

يذكر أن النادي الإسماعيلي اتخذ قرار بالإجماع بالانسحاب من بطولة الدوري اعتراضا على ما أسموه بالظلم التحكيمي من فيهم عمر الحكم الذي أدار لقاء الفريق مع طلائع الجيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل