المحتوى الرئيسى

الزمالك يخاطب الفيفا بشأن ميدو ويستشهد بالمحكمة الرياضية ضد الجبلاية

06/11 21:06

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي مساء السبت عن قيامه بإرسال طلب للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من أجل الحصول على البطاقة الدولية لمهاجمه الدولي أحمد حسام "ميدو" لكي يتمكن من المشاركة فى المباريات المتبقية من عمر الموسم الحالي للدوري المصري الممتاز.

واستند النادي الأبيض فى طلبه بالخطاب الصادر من المحكمة الرياضية فى أول يونيو الحالي والذى يمنح النادي أحقية الحصول على البطاقة الدائمة للاعب بداية من يوم 10 من الشهر الجاري.

واستنكر الزمالك فى طلبه للفيفا المفاجأة التى واجهها بعدما فشل فى الحصول على بطاقة اللاعب بعد قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بتعديل تاريخ بداية فترة الانتقالات بنظام "تي إم إس" من يوم 10 يونيو إلى 17 يوليو بدون إخطار مسبق.

وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي ان هذا التعديل قد تم بعد صدور حكم المحكمة الرياضية بأحقية الزمالك فى الحصول على بطاقة اللاعب وأنه كان يتعين على مسئولي اتحاد الكرة اجراء هذا التعديل من بداية استئناف الدوري إلا ان تراخيهم جعلهم يتسببون فى تضليل الفيفا والقاضى الأوحد والمحكمة الرياضية بأن تاريخ فتح باب الانتقالات هو يوم 10 يونيو.

وقال النادي الأبيض أنه فى إطار حرصه على إظهار الحقائق وعدم وجود أى خلط أو متاجرة بمشاعر الجماهير فإنه ينشر عبر موقعه الرسمي الخطاب الوارد من المحكمة الرياضية والذى يقتضى بأحقية النادى فى الحصول على البطاقة الدولية ومشاركة اللاعب أحمد حسام "ميدو" اعتبارا من يوم 10 يونيو.

وتساءل الزمالك فى نهاية بيانه عن السبب الذى يدفع مسئولي اتحاد الكرة بالقيام بتغيير موعد القيد بالرغم من أن مسابقة الدورى العام منتظمة منذ فتح باب القيد الاستثنائي فى الفترة ما بين 9 أبريل وحتى 13 أبريل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل