المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. دفاع شهداء الثورة بالغربية يطالب بضم مبارك والعادلي للقضية

06/11 18:48

طالب دفاع شهداء الثورة بالغربية، خلال الجلسة التي أجلتها محكمة جنايات طنطا إلى جلسة 10 سبتمبر المقبل، لتلبية طلبات دفاع المجني عليهم والمتهمين، بضم حسني مبارك وحبيب العادلي في المحاكمة باعتبارهما القيادات العليا للشرطة، وأصروا على التعويض المدنى على ما لحق بالمصابين من خسائر، وطالبوا هيئة المحكمة بالأجل للاطلاع على الصور والاسطوانات المقدمة من دفاع المتهمين.

فيما طالب دفاع المتهمين بقتل الثوار، باحضار المحاضر الإدارية التى قام قسم الشرطة بتحريزها دليلا على التخريب وسرقة السلاح والذخيرة. كما طالب الدفاع الاطلاع على المحاضر المقدمة بعد الجلسة الماضية ثم قاموا بتقديم صورة فوتوغرافية وإسطوانات لهيئة المحكمة تدل بأن المجني عليهم تعدوا على أنفسهم بالضرب وقيامهم بأعمال التخريب.

يذكر أن القيادات الأمنية المذكورة سبق اتهامها بقتل 15 شهيدًا فى أثناء ثورة 25 يناير وإصابة 60 آخرين والشروع فى قتل عدد آخر والتسبب في إحداث الفراغ الأمني والفوضى بين المواطنين وإلقاء الرعب بين المتظاهرين وإحراق عدد من أقسام الشرطة وإنهاك قوات الأمن المركزي مما ترتب عليه انسحابهم من مواقعهم.

وكانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار إسماعيل عطية وعضوية المستشارين جمال عقل وعلى البحيرى قد قررت صباح اليوم تأجيل نظر القيضة لـ 10 سبتمبر المقبل لتلبية مطالب دفاع المتهمين والمجنى عليهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل