المحتوى الرئيسى

القبض على 153 من المسجلين والهاربين من أحكام فى حملات للجيش والشرطة

06/11 15:25

تمكنت عناصر من القوات المسلحة فى مختلف الافرع والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 153 فردا من البلطجية والخارجين عن القانون.

وتم إحالة 54 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر وإحالة 99 آخرين من مسجلى الخطر وحائزى الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من أحكام قضائية والقيام باعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ففى القاهرة و الجيزة تمكنت عناصر من الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وإدارات القوات المسلحة بالتعاون مع الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية من القبض على 55 متهما منهم 9 لحيازة أسلحة نارية وذخائر وضبط 2 من الهاربين من الاحكام 4 من المسجلين بمنطقتى الزاوية الحمراء و المطرية و5 بتهم حيازة أسلحة نارية وذخائر وسلاح أبيض بمنطقتى 15 مايو والشروق وضبط 14 فردا آخرين من الهاربين من الأحكام والسرقة بالإكراه وحيازة المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بمنطقتى الوايلى والمرج.

كما تم القبض على فردين أحدهما كان يحاول التعامل بعملات مزورة مع أحد البائعين والآخر اثناء تهجمه على قسم شرطة بمنطقتى التجمع الأول، والخامس و2 آخرين بالجيزة لحيازة اسلحة نارية محلية الصنع وضبط 14من البلطجية بعزبة الهجانة وروض الفرج و8 أخرين من مثيرى الشغب بمباراه كرة قدم.

بينما تم القبض على 53 فردا لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء وهاربين من أحكام بكل من محافظة المنوفية ,بنى سويف والمنيا, كما تم إزالة تعديات على بعض الأراضى الزراعية وتسليمها لملاكها بمحافظة الفيوم.

أما فى نطاق الجيشين الثانى والثالث الميدانى قامت عناصر القوات المسلحة بالقبض على 45 من البلطجية والمشتبه بهم والهاربين من الأحكام وحيازة ألاسلحة النارية وبيضاء ومواد مخدرة منهم 3 بمحافظة الدقهلية و12 بدمياط و11 بالإسماعيلية و1 بالشرقية و 4 بشمال سيناء.

استمراراً للحملات الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاقتحام الاوكار والبؤر الإجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل