المحتوى الرئيسى

بالصور: بعد تعذر سفره.. حسام حسن يتمنى نجاح تكريم الأسطورة كانو

06/11 18:45

أعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن أسفه بسبب تمكنه من السفر للمشاركة فى تكريم اسطورة كرة القدم الإفريقية ونجم المنتخب النيجيري السابق نوانكو كانو متمنيا فى الوقت نفسه نجاح المهرجان بالشكل اللائق بقيمة وحجم اللاعب.

وقال حسام فى تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي" عصر السبت: "أتمنى نجاح المهرجان بالشكل الذي يليق بكانو لأنه من أهم اللاعبين الذين رفعوا اسم الكرة الإفريقية بسبب دوره المهم فى الانجازات التى حققها منتخب بلاده".

وتابع العميد: "كانو نموذج للاعب كرة القدم المثالي بروح التحدي التى يمتلكها والتي جعلته يتغلب من قبل على المرض الخطير الذى كان يعاني منه ليعود لاستئناف مسيرته الكروية ويتألق مجددا فى الملاعب".

وكانت كانو قد وجه الدعوة للمدير الفني للقلعة البيضاء ومعه نجمي الأهلي أحمد حسن ومحمد أبو تريكة لحضور مهرجان التكريم حيث كان من المقرر أن يلعب الثلاثي فى مباراة تجمع منتخب نجوم افريقيا أمام المنتخب النيجيري.

وبالفعل وصلت الدعوة إلى حسام وأجرى كانو اتصالات مكثفة مع السفير النيجيري بالقاهرة من أجل سرعة استخراج التأشيرة لنجم منتخب مصر السابق وهو ما حدث بالفعل حيث تم فتح مقر السفارة خصيصا يوم الجمعة.

وبسبب عطل فى شبكة الانترنت، تأخر صدور التأشيرة إلى وقت متأخر من مساء الجمعة مما تسبب فى تعذر اللحاق بحجز للطيران خلال يوم السبت موعد المهرجان حيث كان أقرب موعد متاح فى يوم الأحد.

جدير بالذكر أن ثنائي الأهلي تريكة وحسن لم يسافرا أيضا للمشاركة فى المهرجان حيث سافر الأول لأداء فريضة العمرة استغلال لغيابه عن الفريق الأحمر للإصابة فيما لم يعلن سبب عدم سفر الصقر.

وقدم كانو (34 عاما) مسيرة حافلة فى كرة القدم حيث لعب فى صفوف عددد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل إنتر ميلان وأياكس الهولندي وأرسنال ووست بروميتش وأخيرا بورتسموث وهو أحد نجوم منتخب نيجيريا منذ عام 1994 وحتى مونديال 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل