المحتوى الرئيسى

اليوم تحديد الفرق المتأهلة لدوري المجموعات بالكونفدرالية

06/11 11:42


تستأنف اليوم بقية لقاءات جولة الإياب لدور الـ 16 الإضافي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يحل  نادي وفاق سطيف الجزائرى ضيفاً على كادونا يونايتيد النيجيرى وسيسعى الفريق الجزائرى للخروج من ملعب المباراة بالتعادل السلبى على الاقل من أجل بلوغ دور المجموعات .


و كان لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أسبوعين بمدينة سطيف وقد أنتهى بفوز وفاق سطيف بهدف نظيف .


ويستضيف نادي المغرب الفاسى ضيفه زيسكو يونايتيد الزامبى ، حيث يسعى الفريق المغربى لتعويض خسارته فى لقاء الذهاب بهدف نظيف .


أما نتدي الدفاع الحسني الجديدى ممثل الكرة المغربية الثانى فسوف يواجه مأزقاً صعباً عندما يستقبل على ملعبه أنتر كلوب الأنجولى و كان الدفاع الحسنى قد تلقى خسارة ثقيلة فى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة ، لذا يتوجب على بطل المغرب الفوز بأربعة أهداف نظيفة من أجل العبور إلى دور المجموعات .


كما يحل أسيك أبيدجان الإيفوارى ضيفاً على بريميرو دى أوجستو الأنجولى بالعاصمة لواندا  و يعد الفريق  الإيفورى هو الأقرب إلى دور المجموعات بعد فوزه ذهاباً بإبيدحان برباعية نظيفة .

 

و يستقبل سان شاين النيجيرى ضيفه الاتحاد الليبى فى مواجهة من جولة واحدة ، و ذلك نظراً للظروف السياسية التى يمر بها الشعب الليبى حالياً .


كما يستقبل موتيما بيمبى الكنغولى ضيفه سيمبا التنزانى فى لقاء الذهاب للدور ذاته و ذلك بعد تأخر مواجهتهما الأولى نظراً لتأخر تحديد الطرف الثانى الذى كان من المنتظر أن يواجه الفريق الكنغولى .


و كان سيمبا التنزانى قد انتقل إلى اللعب ببطولة كأس الكونفدرالية عقب خسارته أمام الوداد البيضاوى المغربى بثلاثة أهداف نظيفة فى اللقاء الفاصل الذى أقيم بالقاهرة لتحديد المتأهل إلى دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أفريقيا .


و كان شبيبة القبائل الجزائرى أول المتأهلين إلى دور المجموعات عقب تغلبه على ضيفه دياراف داكار السنغالى بهدفين دون رد حملا توقيع كل من شمس الدين نساخ فى الدقيقة 81 ، و سفيان يونس الهدف الثانى فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .

و كان لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أسبوعين بالعاصمة السنغالية داكار قد بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل