المحتوى الرئيسى

مغنى يلتحق بمنصورى و بلحاج بالدورى القطرى

06/11 02:25

 

اعلن مسئولو نادى ام صلال القطرى تعاقدهم رسميا مع لاعب الوسط الجزائرى مراد مغنى لاعب نادى لاتسيو الايطالى السابق بعدما اجتاز الفحص الطبي، و وقع عقدا مع رئيس النادي الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني حسب ما ذكره الموقع الرسمى للنادى .

و أكمل نادى ام صلال بذلك عقد لاعبيه المحترفين بعدما ضم اللاعبين السورى فراس الخطيب و البرازيلى كابوري و جدد للمدافع البحرينى محمد حسين .

من جانبه أعرب مراد مغنى الذى غاب عن الملاعب ما يقرب من عام كامل بسبب الاصابة التى حرمته من المشاركة مع المنتخب الجزائرى فى مونديال جنوب افريقيا 2010 عن سعادته بالتوقيع لام صلال قائلا : ” انا سعيد بالعيش فى الدوحه بعد مواسم طويلة قضيتها فى أوروبا ” .

وكان مراد مغنى قد بدأ مشواره فى عالم كرة القدم وهو فى ال 16 من عمره حيث انضم لنادى بولونيا الإيطالي و لعب له حتى عام 2006 تلتها فترة اعاره إلى نادى سوشو الفرنسي قبل أن يعود إلى بولونيا مرة أخرى ثم ينضم فى عام 2007 لنادى لاتسيو الإيطالى .

و فاز مراد مغنى مع نادى لاتسيو ببطولتى كأس إيطاليا و كأس السوبر عام 2009 و فاز كذلك مع المنتخب الفرنسى للناشئين تحت 17 عام ببطولة كأس العالم عام 2001 بعد عام من تحقيقه المركز الثانى فى بطولة اوروبا مع منتخب فرنسا للناشئين تحت 16 عام .

و قد سبق مراد مغنى إلى الدورى القطرى لاعبين جزائريين هما نذير بلحاج الذى انضم للسد القطرى و يزيد منصوري الذى لعب للسيلية قبل أن يستغنى عنه النادى بعد هبوطه لدورى الدرجة الثانيه، و هو ما يزيد من مخاوف الجزائريين من هبوط مستوى مراد مغنى بعد انضمامه لفريق ام صلال .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل