المحتوى الرئيسى

سالم يتفقد لجان الثانوية بالإسكندرية

06/11 14:08

تفقد محافظ الإسكندرية د. عصام سالم اليوم السبت ثلاث من لجان امتحانات الثانوية العامة بإدارتي وسط والمنتزه التعليمية، وراجع الإجراءات الأمنية والصحية بالإضافة إلى توفير عناصر الراحة والهدوء للطلاب.

وأوضح عمارة أن قطاع الإسكندرية يضم لجانا لامتحانات الثانوية العامة بخمس محافظات وهى (الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، مطروح) .. مشيرا إلى أن الإسكندرية بها 124 لجنة سيؤدي بها 35 ألفا و590 طالبا وطالبة الامتحانات بالمرحلتين الأولى والثانية.

وأضاف أن الإسكندرية أعدت غرفة عمليات مركزية لتلقي الشكاوى ومتابعة عملية سير الامتحانات، موضحا أنه تم توفير نحو 140 استراحة للمراقبين وأعضاء لجان الكنترولات الوافدين من محافظات آخرى.

ونوه إلى أن أعمال الكنترولات ستجرى بمدرستي (نبوية موسى، وليسية الحرية) التابعتين لإدارة وسط التعليمية، مشيرا إلى أن عملية تأمين لجان الامتحانات والكنترولات تتم بالتنسيق بين القوات المسلحة ومديرية أمن الإسكندرية "وزارة الداخلية" بالإضافة إلى أفراد أمن مديرية التربية والتعليم.

ولفت عمارة إلى أنه تم توفير طبيب أو زائرة صحية بكل مدرسة تجري بها الامتحانات، فضلا عن توفير سيارة إسعاف بالنطاق الجغرافي لتجمعات المدارس والمجمعات الدراسية المنتشرة بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل