المحتوى الرئيسى

الأهلي يتمسك بقمة الدوري بهدفين في بتروجيت

06/10 22:51

فاز النادي الأهلي مساء اليوم على نظيره بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي بتشكيل يتكون من : أحمد عادل عبد المنعم – وائل جمعة – شريف عبد الفضيل – أحمد السيد – أحمد فتحي – حسام عاشور – حسام غالي – سيد معوض – أحمد حسن – دومينيك دا سيلفا – محمد ناجي جدو .

بينما بدأ بتروجيت بتشكيل يتكون من : أحمد فوزي – عماد علي – شريف حازم – محمود سمنة – عمرو حسن – أسامة محمد – محمد كوفي – أحمد شعبان – عمرو سماكة – مروان محسن – السيد حمدي.

إفتقر الشوط الأول للكرة الجميلة و بدا بتروجيت وكأنه يلعب مباراة ودية بينما إكتفى الأهلي بهدفه الذي أحرزه أحمد فتحي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 14 ، حيث إنحصرت الكرة أغلب فترات الشوط في وسط الملعب.

أخطر فرص الشوط الأول كانت في الدقيقة 23 لدومينيك دا سيلفا حيث إستغل حسام غالي خطأ من مدافع بتروجيت وأهدى المهاجم الموريتاني كرة رائعة لم يحسن إستغلالها وكان حارس بتروجيت بها بالمرصاد ، كما أضاع مروان محسن مهاجم بتروجيت فرصة خطيرة في الدقيقة 27 حيث أرسل له أسامة محمد عرضية حريرية وكاد يحرز منها هدفا لولا تألق حارس الأهلي الذي تصدى لها ببراعة.

قبل نهاية الشوط الأول يدفع محمد عمر المدير الفني لبتروجيت بمحمد رجب بدلا من عمرو سماكة كمحاولة لتنشيط هجوم الفريق وتعويض النتيجة ، ويمنح حكم السعودي أحمد حسن إنذارا قبل ثواني من نهاية الشوط الأول.

بدء الشوط الثاني بالتغيير الأول للنادي الأهلي بنزول محمد بركات بدلا من دومينيك داسيلفا ، و يستمر الأداء الضعيف لكلا الفريق قبل أن يحرز سيد معوض أولى أهدافه مع الأهلي وثاني أهداف المباراة من جملة تكتيكية رائعة مع محمد بركات لتزداد صعوبة مهمة الفريق البترولي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل