المحتوى الرئيسى
alaan TV

نور: الفوز خطوة نحو البقاء.. بسيوني: الغيابات وراء الخسارة

06/10 22:02

أبدى محمد نور -المدرب العام لنادي الاتحاد السكندري- سعادته لحصد فريقع ثلاث نقاط هامة تدفعه خطوة نحو البقاء في الدوري الممتاز.

وأكد نور في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه مع حرس الحدود بأن الروح العالية التي ظهرت على اللاعبين هي أبرز مكاسب اللقاء بجوار الثلاث نقاط التي وصفها بأنها أعادت الأمل مرة أخرى للفريق للبقاء وأن أي نتيجة أخرى تؤكد هبوط الفريق.

وأشار نور إلى أن الاستغناء عن الكاميروني أوتوبونج –مهاجم الفريق- للهلال السوداني وضع مهاجمي الفريق أحمد جلال ومحمد المرسي تحت ضغط نفسي وعصبي، وهو ما ظهر عليهما أثناء اللقاء إلا أن جلال استطاع التفوق على نفسه وأحرز هدفي اللقاء.

في المقابل أرجع عبد الحميد بسيوني -مدرب حرس الحدود- هزيمة فريقه إلى كثرة الغيابات بالفريق، وأيضا لسوء التوفيق الذي لازم لاعبيه.

وأكد بسيوني أن لاعبيه استطاعوا السيطرة على مجريات المباراة إلا أن إهدارهم للفرص السهلة أمام المرمى إضافة إلى تألق الهاني سليمان حارس الاتحاد وقف عائقا أمام حصدهم نقاط المباراة الثلاث.

وأوضح المدرب المساعد للحدود أن نقص خبرة خط دفاع الفريق  كانت وراء ارتكاب لاعبيه لأخطاء فردية تسببت في إحراز الاتحاد لهدفين.

الجدير بالذكر بأن بن فوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف لحرس الحدود رفع رصيده إلى 19 نقطة يخرج بها من قاع الجدول ليحتل المركز الـ15 بينما توقف رصيد الحدود عند النقطة 24 يحتل بها المركز 12 من جدول المسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل