المحتوى الرئيسى

حملة ملصقات لترشيح مرتضى منصور للرئاسة تحت شعار «خادم الشعب»

06/10 21:44

«خادم الشعب.. والملك لله وحده».. بهذه الكلمات بدأ المستشار مرتضى منصور حملته الانتخابية للترشح لرئاسة الجمهورية، حيث انتشرت عشرات الملصقات التى تدعو لترشيح «منصور» فى ميدان مصطفى محمود، وتحديداً أمام المسجد الشهير الذى كان قبلة مؤيدى الرئيس السابق على مدار الأسابيع السابقة.

انتشرت الملصقات بمختلف أرجاء الميدان وكتب عليها «خادم الشعب مرتضى منصور.. الملك لله وحده»، فيما أسس مؤيدوه صفحة على موقع الـ«فيس بوك» تحت عنوان «حملة تأييد مرتضى منصور رئيساً لمصر»، أوردت بعض المعلومات عن بدايته وعمله الرياضى والسياسى، الذى تسبب فى حبسه – وفقا للموقع - بعد مواقفه المعارضة للنظام السابق.

وفى تعليقاتهم على الملصقات الموجودة بميدان مصطفى محمود قال أحد المارة، ويدعى عبدالكريم محمد: «ده بتاع كورة.. ماله بالسياسة؟!». وقال عمرو محمد، طالب: «ده شاتم نص البلد وعامل لهم قضايا، لو جه هيحبس النص التانى».

من جانبه، قال مرتضى منصور إن حملته الانتخابية بدأت منذ أسبوعين بمؤتمر فى استاد ميت غمر بالدقهلية حضره أكثر من 50 ألف مواطن، مؤكداً خلال تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن المرشحين الآخرين لا يستطيعون جمع أكثر من 4 آلاف فى مؤتمر واحد. وأوضح أن حملته الدعائية بدأت من محافظة الجيزة وليس منطقة مصطفى محمود فقط»، لأن هذه المنطقة تسىء لى لو اقتصرت الدعاية عليها» – على حد وصفه، مشيرا إلى أنه ليس لديه أجندات لعقد صفقات مع أحد فى الداخل أو الخارج، وأن أجندته الوحيدة هى الشعب المصرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل