المحتوى الرئيسى

أوباما ''الوهمي'' يتواصل مع الشرق الأوسط

06/10 20:12

كتب – سامي مجدي:


''سوف أبدأ الأن التواصل مع مواطني الشرق الأوسط''.. تلك كانت أول رسالة نصية على حساب (الوهمي) للرئيس الأمريكي باراك أوباما بموقع التدوينات الصغيرة ''تويتر''، والذي لم يمر على إنشاءه سوى يوم واحد، تحت مسمى ''باراك هوسين أوباما''.

وتفاعل مؤسس الصفحة مع الجمهور من الخلال لارد على تعليقاتهم واستفساراتهم. وجاءت أغلب الرسائل ساخرة، مثل قول أوباما (الوهمي) ''وصلتني معلومات من جهاز الإستخبارات أن تعلم كيفية اطعام الأوز والدجاج مع أخر اسعار الخضروات من شروط الترشح لديكم للرئاسة، هل هذا مؤكد؟''.

وكان توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين وعضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني المنحل، قد وجه اسئلة للدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة منها إن كان يعرف كيفية إطعام ''تزغيط'' الأوز، ووضع عكاشة هذا السؤال وأسئلة أخرى من هذه الشاكلة شرطاً حتى ينتخب االبرادعي.

وقالت رسالة أخرى ''أيها الأخوة والأخوات، بعد اختباري لعينة من الجبنة القريش، قررت (أوباما) إضافتها للقائمة الرسمية للبيت الأبيض''.

وبعد استقالة حسن شحاته، المدير الفني للمنتخب القومي، كتب أوباما (الوهمي) يقول ''طلب مني السفير المصري التحدث إلى نادي جالاكسي لكرة القدم لتعيين حسن شحاتة مديراٌ فنيا. هل لديكم معلومات عن هذا الرجل؟''.

وعلق شخص يدعى طلال نصر قائلاً ''ممكن تقترح على السفير المصري يبعتلك قائمة فيها أسماء مدربين اخرين وانت قارن، على العموم لو اخدت شحاته هتريحنا منه''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل