المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يعلن انسحابه رسميًا من الدوري العام

06/10 23:04

أعلن المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي انسحاب فريقه رسميًا من بطولة الدوري العام بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة النادي اليوم عقب مباراة طلائع الجيش.

وأضاف أبو الحسن أن مجلس إدارة الدراويش قرر الانسحاب نتيجة عدم التزام إتحاد الكرة بمبدأ الحيادية بين الأندية خصوصًا فيما يتعلق بتضارب قراراته فيما يخص التحكيم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي بأنه كان من المتوقع تعيين حكم أجنبي سواء عربي أو إفريقي لإدارة مباراة طلائع الجيش من أجل تكافؤ الفرص مع الأهلي والزمالك إلا أن الفريق فوجئ بإسناد اللقاء إلى الحكم المصري فهيم عمر.

ثم عقب أبو الحسن قائلاً: " إذا كانت لجنة الحكام قد قررت أن تمنح الدوري لفريق بعينه، فمن الأفضل لنا أن ننسحب من البطولة، فما تعرض له الإسماعيلي من ظلم منذ بداية الموسم يضعه في مقدمة الدوري بسهولة، كما أن فهيم عمر على وجه الخصوص، له معنا مواقف معروفه للجميع".

وشدد أبو الحسن، على أنه لن يخضع لأس ضغوطات، من أي مسئولين مهما بلغت قوة هذه الضغوطات، مؤكدًا على أن قرار الانسحاب نهائي ولا رجعة فيه.

يذكر أن الإسماعيلي قد خسر أمام طلائع الجيش بهدف نظيف من ضربة جزاء في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري العام، كما شهدت المباراة طرد أحمد خيري لاعب الإسماعيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل