المحتوى الرئيسى

إقرأ ماذا قالت المواقع والصحف عن هزيمة الإسماعيلي أمام الجيش .. و"الدورى راح" أهم العناوين

06/10 21:00

صورة

أفردت الصحف المصرية والعربية على صفحاتها عبر شبكة الانترنت العديد من الاخبار حول الهزيمة المفاجئة التى تلقاها الاسماعيلى على ملعب جهاز الرياضة العسكرى امام طلائع الجيش بهدف دون رد وابتعاده عن المنافسه لحين اشعار اخر، وكانت ابرز العناوين والمنشيتات التى تناولت هزيمة الإسماعيلى كالتالى :

فى الجول

الجيش يمنع الإسماعيلي من اللحاق بالقمة

عرقل طلائع الجيش ضيفه الإسماعيلي عن الاستمرار في مطاردة أهل القمة بالتغلب عليه بهدف في المرحلة 24 من الدوري الممتاز يوم الجمعة. وبهذه النتيجة، توقف رصيد الدراويش عند 42 نقطة في المركز الثالث متخلفا بفارق سبع نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما حسن الجيش موقفه بالوصول للنقطة 30 والارتقاء للمركز الثامن.

وسجل الغاني إرنست بابا أركو هدف المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 78.


جى إن فور مى

الجيش ينهي آمال الإسماعيلي والاتحاد يستفيق أمام الحرس

فشل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي في فك الشفرة الدفاعية لمضيفه طلائع الجيش وخسر بهدف دون رد ضمن الجولة الـ 24 للدوري المصري الممتاز ليفقد الفريق 3 نقاط ثمينة ابتعد بهما نسبيا عن صراع المنافسة على البطولة بعد توقف رصيده عند 42 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر.


الشروق

الإسماعيلي يبتعد عن المنافسة بخسارة أمام الجيش

فقد الأسماعيلي ثلاثة نقاط غالية أبعدته عن المنافسة علي القمة بعدما خسر أمام الجيش بهدف نظيف علي ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن الجولة الـ24 الدوري ،وأكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد أحمد خيري ,وأحرز هدف الجيش الوحيد بابا اركو من ركلة جزاء في الدقيقة 78.


يلا كورة

فوز مستحق للجيش يقضي على امال الاسماعيلي في المنافسة على الدوري

قضى الجيش على أمال الاسماعيلي في المنافسة على لقب الدوري بعدما فاز عليه عن استحقاق بهدف دون رد في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري. وارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 30 بالمركز الثامن بينما توقف رصيد الدراويش عند النقطة رقم 42 بالمركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر. سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم بابا اركو من ركلة جزاء نتيجة تدخل للمعتصم سالم على ايمن حفني داخل المنطقة.


جول دوت كوم

الجيش يخطف الإسماعيلي بهدف

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد جهاز الرياضة ضمن الجولة الـ24 من الدوري العام، أحرز بابا أركو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 من ضربة جزاء. تلاعب لاعبو الطلائع بالدراويش وأضاع بابا أركو ودودزي عدد كبير من الأهداف كان كفيلا بتحقيق نتيجة تاريخية للطلائع على حساب الإسماعيلي.


اليوم السابع

طلائع الجيش يهزم الإسماعيلى بهدف ويبعده عن المنافسة

حقق طلائع الجيش فوزا صعبا على الإسماعيلى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدورى لتتضاءل فرص الدراويش فى المنافسة على الدرع بعد توقف رصيده عند 42 نقطة فى المركز الثالث بينما ارتفع رصيد الطلائع إلى 30 نقطة فى المركز العاشر بجدول المسابقة.


رويترز

الاسماعيلي بعشرة لاعبين يخسر أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

اوقف طلائع الجيش زخف ضيفه الاسماعيلي الذي لعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني نحو قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه عليه بهدف مقابل لا شيء يوم الجمعة في الجولة 24 للمسابقة. وسجل بابا اركو هدف الفوز للجيش من ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد أن لعب الاسماعيلي بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه أحمد خيري بسبب الخشونة في الدقيقة 52.


الوفد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل