المحتوى الرئيسى
alaan TV

الجيش ينهي أمال الإسماعيلي في المنافسة.. والاتحاد يستعيد الانتصارات على حساب الحدود

06/10 20:49

بلغت الإثارة ذروتها مع مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري بعد نجاح طلائع الجيش من تحقيق فوز مثير للجدل على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري اليوم (الجمعة) بهدف نظيف أحرزه الغاني بابا أركو في الدقيقة 77 من المباراة من ضربة جزاء احتسبها الحكم الدولي فهيم عمر بعد سقوط أيمن حفني داخل منطقة الجزاء.

وكانت المباراة قد شهدت طرد أحمد خيري لاعب وسط الإسماعيلي في بداية الشوط الثاني، وهو الأمر الذي جعل موقف الدراويش يزداد صعوبة في المنافسة على بطولة الدوري بعد أن توقف رصيدهم عند 42 نقطة في المركز الثالث أما الجيش فتقدم للمركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة منعشا أماله في البقاء في الدوري.

وكان طلائع الجيش الطرف الأفضل على مدار شوطي المباراة، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة خاصة في الشوط الأول واستمر التفوق في الشوط الثاني، وبشكل خاص بعد نزول أيمن حفني صانع ألعاب الفريق بدلا من دوزي وغير مجرى المباراة تماما.

وعلى ستاد الإسكندرية حول الاتحاد السكندري تأخره إلى فوز صعب على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ليبقى على آماله في البقاء في الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز قبل الأخير، وله مباراة مؤجلة مع وداي دجلة أما الحرس فأصبح موقفه غاية في الصعوبة بعد أن توقف رصيده عن 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكانت البداية شهدت تفوق حرس الحدود وتقدم أحمد حسن مكي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 24 قبل أن يتعادل أحمد جلال  في الدقيقة 37 قبل أن ينجح جلال مرة أخرى من إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل