المحتوى الرئيسى

الإسماعيلى يشترط 15 مليون جنيه لبيع أحمد على

06/10 19:05

رفض النادى الإسماعيلى العرض الرسمى الذى تلقاه من نظيره القادسية السعودى للتعاقد مع أحمد على مهاجم الفريق الكروى الأول. ووفقاً لمصدر مسؤول بالنادى فإن مجلس الإدارة ينتظر القرار النهائى من نادى الهلال السعودى بشأن تمديد إعارة اللاعب أو العودة للنادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة حدد 15 مليون جنيه ثمناً لبيع أحمد على نهائياً لأى فريق حتى لو كان مصرياً. من جانب آخر، أوضح وليد الكيلانى، عضو مجلس الإدارة، أن ناديه طالب اتحاد الكرة بمراعاة الظروف الصعبة التى يمر بها النادى، وصرف مليون جنيه من مستحقاته المتأخرة من حقوق البث الفضائى، وقال: رغم وعد سمير زاهر إلا أن شيئاً لم يحدث.

واتهم خالد الطيب، عضو المجلس، اتحاد الكرة بعدم مراعاة مصالح الأندية، وقال: كل شىء تغير فى مصر إلا اتحاد الكرة، وأوضح أن ناديه تقدم بطلب واحد رسمى لاستقدام حكام أجانب لمباراة الأهلى، ولا نية للاستعانة بحاكم أجانب للمباريات الأخرى، وأوضح الطيب أن اتحاد الكرة ملزم بسداد رسوم استقدام الطاقم الأجنبى نظراً لظروف النادى وإعمالاً بمبدأ تحقيق التكافؤ بين الأندية.

وفى شأن آخر، نفى مسؤولو النادى وصول عرض رسمى من «الرائد» السعودى لضم عبدالله السعيد، وقال نصر أبوالحسن، رئيس النادى، إن ناديه لم يتلق عروضاً رسمية لإعارة أو بيع أى لاعب، وأوضح أن الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من التركيز، وأبدى استغرابه من كثرة ما يتردد عن نجوم الدراويش فى الفترة الحالية، مشيراً إلى أن هذا الأمر من شأنه تشتيت تركيز اللاعبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل