المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يخسر أمام الجيش بهدف وحيد ويبتعد عن المنافسة على صدارة الدوري

06/10 22:07


كتب- السيد سالمان:

قلص الإسماعيلي آماله في المنافسة على لقب الدوري بعد خسارته اليوم أمام الجيش بهدف دون رد في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري.

وارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 30 بالمركز الثامن بينما توقف رصيد الدراويش عند النقطة رقم 42 بالمركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر.

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم بابا اركو من ركلة جزاء نتيجة تدخل للمعتصم سالم على ايمن حفني داخل المنطقة.

أضاع الجيش أول فرصة هدف محقق في الدقيقة السابعة، بعدما انطلق بابا اركو ومرر من اليسار ولكن دودزي سدد رأسية غير متقنة امام المرمى الخالي تقريبا.

ونجح الفريق العسكري في شن هجمات اكثر على مرمى الاسماعيلي وفي الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلا سرعات بابا اركو ودودزي، في حين لم ينجح الفريق الساحلي في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى اصحاب الارض.

وأعلن احمد سمير فرج عن نفسه في أول فرصة هجومية للاسماعيلي بعدما صوب كرة بعيدة المدى خدعت الحارس عماد السيد وارتطمت بالقائم الايسر لتفقد خطورتها في الدقيقة 27.

وزاد حسام عبد العال من اثارة اللقاء بعدما سدد ركلة حرة رائعة من خارج حدود المنطقة ارتطمت بالعارضة بعد ان لمست أطراف يد الحارس محمد فتحي في الدقيقة 32.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع المدير الفني للجيش فاروق جعفر بالمهاجم ايمن حفني على حساب دودزي “غير الموفق” في الدقيقة 51.

وأشهر الحكم فهيم عمر البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) في وجه احمد خيري بعد تدخل عنيف على صلاح امين لاعب الجيش ليكمل الاسماعيلي المباراة منذ الدقيقة 51 بعشرة لاعبين.

واضطر المدير الفني للإسماعيلي عماد سليمان لاشراك عبد الله الشحات على حساب عمر جمال لتعزيز الكثافة الدفاعية خاصة بعد طرد خيري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل