المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. الجيش يهزم الإسماعيلي بهدف مع الرأفة ويخرجه من المنافسة على الدورى

06/10 20:04

صورة

متابعة .. عاطف عبد العزيز : انتهي الشوط الاول الذي جمع النادي الاسماعيلي مع نادي طلائع الجيش بالتعادل السلبي في اطار مباريات الاسبوع ال 24 للدوري الممتاز المصري لهذا الموسم.

بدا الاسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من في حراسه المرمي محمد فتحي -المعتصم سالم -شادي محمد - ابراهيم يحي -احمد سمير فرج - احمد صديق -عمرو السوليه -احمد خيري -عبد الله السعيد - جودوين.

وادار اللقاء الحكم المصري فهيم عمر رغم اعلان مسئول الاعلام باتحاد الكرة عزمي مجاهد بتولي تحكيم المباراة لطاقم افريقي قبل اللقاء بدقائق معدوده لاحدي الفضائيات المصريه في سقطة اعلامية وتنظيمية لمسابقة الدوري وهي غير مبرره من الرجل الاول للاعلام باتحاد اللعبة.

بدا الاسماعيلي الشوط الاول مهاجما من الدقيقه بغيه احراز هدف التقدم واظهر لاعبيه "العين الحمراء "للاعبي طلائع الجيش وبعد دقائق يظهر الجيش في الكادر، ويضيع بابا اركو هجمه خطيره وهو منفردا بمرمي الحارس محمد فتحي وسضع الكره براسه خارج المرمي.

وينظم الدراويش صفوفه من جديد لتشهد تحركات ايجابيه لثلاتي الوسط عمر جمال وعبد الله السعيد واحمد خطيره لتظهر الخطوره من جديد علي مرمي الحارس عماد السيد ويزداد سرعه اداء الاسماعيلي مع سخونه اللقاءباللعب علي الاجناب.

ويظهر الجيش مجددا في اللقاء عن طريق اللاعب دودزي ويضع الكره بجزار العارضه ويضيع الطلائع فرصه اخري مركبه للخطير بابا اركو وينجح الدفاع في ابعادها ويرسل المتالق احمد سمير فرج قذيفه قويه ترتطم في عارضه الحارس عماد السيد وتضيع فرصه هدف اكيده للدراويش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل