المحتوى الرئيسى

حصرياً بالصور - شادي أشرف .. موهبة مصرية جديدة في الملاعب الأوروبية

06/10 18:39

كما عودكم دائماً يقدم لكم EParena.com اليوم موهبة مصرية جديدة في ملاعب أوروبا لا يعلم عنها مسؤولو الاتحاد المصري أو الجمهور والإعلام المصري شيئاً.

إلا أن EParena.com كان له السبق كالعادة في تسليط الضوء على المحترفين المصريين الشباب بالخارج لعل وعسى ينظر لهم أي مسئول في مصر.

موهبة اليوم هو لاعب شاب يدعى شادي أشرف مهاجم نادي إف كيه بجانيا الصربي. شادي من أب وأم مصريين ويبلغ من العمر 17 عاماً، فهو من مواليد عام 1994.

ويلعب شادي في فريق الناشئين بالنادي مواليد 94 ويحتل فريقه المركز الثاني في ترتيب الدوري "الدرجة الثانية".

وكان شادي قد شارك مع فريقه هذا الموسم في تسع لقاءات وسجل أربعة أهداف ليساهم في حصول فريقه على المركز الثاني في دوري قطاع الناشئين.

البداية :

لعب شادي في بداية حياته في مصر في مدرسة الكرة بالنادي الأهلي وفي نادي المطرية والنصر فلم يشأ والده في أن ينضم بعقود لأحد الأندية حتى يتسنى له السفر للخارج دون مشاكل لأن والده يعمل بالسلك الدبلوماسي.

وعند سفر شادي لصربيا بحث عن نادي للعب فيه وخاض تجربتين بناديي جرافيكار وإف كيه بارتيزان " الذي لم يجد فيه ترحيب بالسملمين " قبل أن يستقر بنادي بجانيا.

الإنجازات :

شادي تلقى عرض شفهي من نادي أيك أثينا اليوناني أثناء خوض فريقه لمعسكر الإعداد باليونان إلا أن المقابل المادي كان ضعيفاً بحيث لا يمكنه من ترك أسرته في صربيا والاعتماد على نفسه.

وحصل شادي على لقب هداف كأس بلجراد أثناء فترة لعبه لفريق إف كيه جرافيكار مسجلاً خمس أهداف في ثلاث مباريات ليحصل مع فريقه على المركز الثالث بالبطولة.

يمكنكم مشاهدة صور اللاعب على يسار الصفحة.

EParena.com يعدكم بالكشف حصرياً عن المزيد من المواهب المصرية بالخارج، فتابعونا....