المحتوى الرئيسى

تصوير مشاهد «وادى الملوك» فى الصعيد تحت حراسة شرطة السياحة

06/10 18:21

انتهى الكاتب والشاعر عبدالرحمن الأبنودى من كتابة أغانى مسلسل «وادى الملوك»، ويعكف مع الملحن عمار الشريعى على إجراء بروفات تسجيل الصوت مع المطرب على الحجار، وهو ما أكده مخرج العمل حسنى صالح الذى يصور حاليا مشاهد العمل فى الصعيد ما بين عدد من القرى فى أسوان وقنا الممتدة على شط النيل.

وقال صالح: انتهيت من تصوير 60% من العمل كما انتهيت من مونتاج 7 حلقات متفرقة، ووضعت خطة عمل مكثفة وجدولاً زمنياً للانتهاء من تصوير العمل قبل شهر رمضان المقبل، ولذا وفرت لنا الشركة المنتجة فندقاً عائماً لمساعدة أسرة العمل فى التنقل والاستراحة أثناء التصوير، وسافر طاقم العمل بالكامل إلى الصعيد للمشاركة فى التصوير باستثناء نبيل الحلفاوى وانعام سالوسة وأشرف عبدالغفور وحسن كامى لعدم وجود مشاهد لهم يجرى تصويرها خلال تلك الفترة.

تستمر رحلة أسرة المسلسل فى الصعيد 15 يوماً متصلة، ومن بين الممثلين المشاركين فى العمل سمية الخشاب ومدحت تيخة وريهام عبدالغفور ومجدى كامل ولطفى لبيب وسميرة عبدالعزيز وليلى طاهر وبهاء ثروت ومحمود الجابرى.

وأشار «صالح» إلى أن هناك تعاوناً من أهالى القرى فى مساعدة فريق العمل، كما وفرت شرطة السياحة قوة لمرافقة فريق العمل طوال أيام التصوير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل