المحتوى الرئيسى

المنتخب الأوليمبى يبدأ معسكر الإسكندرية.. و«الشباب» يطلب اللعب مع الأهلى

06/10 17:58

يغادر المنتخب الأوليمبى السبت إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر استعداداً لمباراة العودة أمام السودان فى الدور الثانى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن، والمقررة السبت المقبل على أرض ملعب استاد الإسكندرية بعدما تعذر نقلها إلى بورسعيد، وتضم بعثة المنتخب 24 لاعباً بعد استبعاد أحمد شكرى للإصابة ومروان محسن للإيقاف، فيما تصل بعثة منتخب السودان قادمة من البحرين، ويؤدى مرانه الختامى على الاستاد يوم الجمعة. ورفض هانى رمزى إقامة أى مباراة ودية خلال فترة المعسكر لتجنب إرهاق اللاعبين، خصوصاً أن الفريق أدى مباراة الذهاب على ملعب النجيل الصناعى، وأكد هانى رمزى أهمية اللقاء الذى يعد بوابة الفريق للتأهل. ويبدأ منتخب الشباب غداً الأحد تجمعه استعداداً لكأس العالم مستغلاً فترة توقف الدورى حتى يوم 20 من الشهر الجارى، وينتظر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين مع فريقين بالدورى الممتاز بعد أن أثبتت التجربة نجاحها، وطلب ضياء السيد اللعب مع الأهلى ودياً، لكنه لم يتلق رداً نهائياً من الجهاز الفنى لانشغاله بلقاء بتروجيت الذى أقيم الجمعة، وكان ضياء السيد قد ضم لاعبين جدداً لتعويض نقص الصفوف بسبب انضمام سبعة لاعبين للمنتخب الأوليمبى.

وفى سياق متصل، استقر الجهاز الفنى على إقامة معسكر بالبرتغال بداية الشهر المقبل يخوض خلاله مباراتين مع نظيره البرتغالى، ويعقبه معسكر آخر فى كوستاريكا.

ويختتم استعداداته لمعسكر فى كولمبيا قبل انطلاق المونديال بعشرة أيام يخوض خلاله ثلاث مباريات مع المكسيك والأكوادور وكولمبيا. على صعيد آخر أكد اللواء عصام صيام، رئيس لجنة الحكام، أنه لم يوقف أياً من الحكام الذين حضروا لإبداء رأيهم يوم الاثنين الماضى، وقد تم الحفاظ عليهم بدخولهم لمقر الاتحاد والاجتماع مع معظمهم بحضور المدير التنفيذى ورئيس لجنة الحكام للتحاور معهم فى بعض الأمور التى وصلت إليهم بطريقة مغلوطة. وقررت لجنة الحكام التحقيق فقط مع كل من خالف تعليمات اللائحة واللجنة بالحديث فى وسائل الإعلام بدون إذن من اللجنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل