المحتوى الرئيسى

تقارير: مورينيو «خدع» كاكا وينوي استبداله بمايكون

06/10 17:46

كشفت تقارير رياضية يوم الجمعة أن البرتغالي «جوزيه مورينيو» مدرب ريال مدريد الإسباني «خدع» لاعبه البرازيلي «ريكاردو كاكا»، حين أخبره بأنه باق في الفريق في الموسم المقبل، حيث ينوي استبداله بمواطنه «مايكون» جناح إنتر ميلان الإيطالي.

وأكدت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبور» الإيطالية أن مورينيو مازال «شغوفا» بمايكون الذي سبق أن دربه في الإنتر في الموسم قبل الماضي، وساهم في صقل موهبته حتى تحول إلى أفضل لاعب جناح في العالم، كما حاول ضمه الى صفوف الريال مع توليه مهمة تدريبه إلا أن الصفقة باءت بالفشل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو تحدث هاتفياً إلى مدرب الإنتر ليوناردو ليفاتحه في إمكانية الاستعانة بمايكون في الموسم الجديد، وحاول إغرائه بإمكانية التنازل عن كاكا ضمن صفقة تبادلية اذا استدعى الأمر.

وأبدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي استعداده لدفع ما بين 18 و20 مليون يورو مقابل الفوز بصفقة مايكون، غير أن ناديه الإيطالي أكد أنه لن يقبل بأقل من 30 مليون.

يذكر أن كاكا صرح قبل أيام بأن مورينيو اجتمع معه وأكد له حاجته لجهوده في الموسم المقبل ليكذب الشائعات التي تناثرت حول تصدر اسمه قائمة الراحلين عن الريال بعد موسمين عانى فيهما من كثرة الإصابات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل