المحتوى الرئيسى

تسيير قطارات البحيرة بسرعة بطيئة بسبب بلطجية كوم حمادة

06/10 19:21

قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إنه تم تسيير حركة قطارات محافظة البحيرة بعد توقف دام حوالى أربع ساعات اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الرابعة عصر اليوم، إثر اقتحام مجموعة من البلطجية لمحطة سكة حديد كوم حمادة.
وقال المهندس محمد حجازى، المتحدث الرسمى للهيئة القومية لسكك حديد مصر فى بيان صحفى أصدره اليوم "الجمعة" إنه قام مجموعة من البلطجية باقتحام محطة سكة حديد كوم حمادة وتكسير مكاتب التذاكر والخدمات وإشعال النيران فيها، وذلك بسبب تدخل شرطة المحطة لمنعهم من اغتصاب فتاة هربت منهم إلى داخل المحطة، وقاموا بطعنها عدة طعنات فى قدمها بعدما فشلوا فى اغتصابها، وأثناء منع الشرطة لهم قام البلطجية بالاعتداء عليهم.
وأوضح أن أحد أفراد الشرطة وهو أمين شرطة يدعى عماد خربوش -قام نتيجة الاعتداء على زملائه والفتاة- بإخراج سلاحه وأطلق النار على أحد البلطجية فأسقطه قتيلا، الأمر الذى أثار البلطجية ودفعهم إلى الاستزادة من أعمال التكسير والإتلاف والاعتداء على موظفى المحطة وطاقم الشرطة الموجود فيها.
وأكد المهندس محمد حجازى أنه تيسيرا على ركاب قطارات خط سكة حديد إيتاى البارود تم التنبيه على سائقى الخط بالمرور بسرعة بطيئة عند الدخول لمحطة كوم حمادة حماية للركاب وأهالى المنطقة، مشيرا إلى أنه تمت الاستعانة بقوات من الشرطة والقوات المسلحة للسيطرة الأمنية فى المنطقة.
أشار البيان إلى أنه تم إبلاغ النيابة لمباشرة التحقيقات.


اقرأ أيضا:


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل