المحتوى الرئيسى

تسيير قطارات البحيرة بعد مهاجمة بلطجية لمحطة كوم حمادة

06/10 19:00

القاهرة - أ ش أ


قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر انه تم تسيير حركة قطارات محافظة البحيرة بعد توقف دام حوالى أربع ساعات اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهرا الى الرابعة عصر اليوم، إثر إقتحام مجموعة من البلطجية لمحطة سكة حديد كوم حمادة.

وقال المهندس محمد حجازى المتحدث الرسمى للهيئة القومية لسكك حديد مصر، في بيان صحفي صادر عنه - الجمعة، أنه قام مجموعة من البلطجية باقتحام محطة سكة حديد كوم حمادة وتكسير مكاتب التذاكر والخدمات واشعال النيران فيها وذلك بسبب تدخل شرطة المحطة لمنعهم من اغتصاب فتاة هربت منهم الى داخل المحطة وقاموا بطعنها عدة طعنات فى قدمها بعدما فشلوا فى اغتصابها، واثناء منع الشرطة لهم قام البلطجية بالاعتداء عليهم.

وأوضح أن أحد أفراد الشرطة وهو أمين شرطة يدعى عماد خربوش، قام نتيجة الاعتداء على زملائه والفتاة، باخراج سلاحه وأطلق النار على أحد البلطجية فسقطه قتيلا، الأمر الذي أثار البلطجية ودفعهم الى الاستزادة من اعمال التكسير والاتلاف والاعتداء على موظفى المحطة وطاقم الشرطة المتواجد فيها.

وأكد المهندس محمد حجازى انه تيسيرا على ركاب قطارات خط سكة حديد ايتاى البارود تم التنبيه على سائقي الخط بالمرور بسرعة بطيئة عند الدخول لمحطة كوم حمادة حماية


للركاب وأهالي المنطقة، مشيراً إلى أنه تم الاستعانة بقوات من الشرطة والقوات المسلحة للسيطرة الأمنية فى المنطقة.

وأشار البيان انه تم ابلاغ النيابة لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل