المحتوى الرئيسى

''راية فيو''.. أحدث مبنى بأيدى مصرية بالقرية الذكية

06/10 17:16

القاهرة - محرر مصراوي:

صرح المهندس محمد فارس الرئيس التنفيذي لشركة راية للمباني الذكية وهي إحدى شركات راية القابضة، بأن الشركة وفي ظل الظروف الحالية تعمل بطاقتها الكاملة لإنجاز مشاريعها الجديدة التي تتميز بمستوى متطور من البنية الأساسية التكنولوجية والتصميم المعماري الحديث الذي يناسب الشركات المصرية الكبرى والمتعددة الجنسيات وقد عكف عليها مصممون مصريون ذوي شهرة عالمية.

وتهتم شركة راية في هذه المرحلة بدعم قطاع الاستثمار العقاري خاصة في مجال المباني الذكية والصديقة للبيئة لتشجيع المستثمرين الدوليين من خلال توفير مقار لشركاتهم على أعلى مستوى من التصميم والكفاءة التشغيلية.

ويعد مبنى راية فيو (Raya View) بالقرية الذكية نموذجاً فريداً من حيث موقعه المطل على مساحات خضراء واسعة واعتماده في التصميم على الإضاءة الطبيعية نهارا لإعطاء جو متميز وصحي للعمل ومن خلال إضاءة موفرة للطاقة ليلاً .

كما أن بنيته الأساسية تشمل أنظمة وتجهيزات هامة لكفاءة ادارة المبنى وتأمينه عبرنظام أمان متكامل يشمل مجموعة كاميرات مراقبة IP  تكشف جميع المداخل والمناطق العامة، ونظام التحكم الإلكتروني في جميع المداخل والمخارج وغرفة تحكم لضبط ومتابعة أنظمة التكييف والمصاعد ومولدات الكهرباء وال UPS والاضاءة ونسبة أول وثاني أكسيد الكربون في الهواء.

ويديرهذه الأنظمة فريق متخصص من المهندسين للإشراف على المبنى ومتابعة كفاءته من خلال برنامج تقني خاص لإدارة المباني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل