المحتوى الرئيسى

مفاجأة - ميدو لن يلعب للزمالك الموسم الحالي

06/10 18:17

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة إغلاقه نظام القيد الجديد للاعبين (TMS) على أن يتم فتحه في 17 يوليو المقبل وهو ما يعني أن المهاجم أحمد حسام ميدو لن يتمكن من المشاركة مع الزمالك الموسم الحالي.

وبالرغم من إعلان ميدو قبل أيام عن موافقة المحكمة الرياضية على قيده اعتبارا من 10 يونيو الجاري، تفاجأ مسئولو الزمالك بإغلاق باب قيد اللاعبين.

ونقل مراسل "جود نيوز فور مي" عن أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالزمالك قوله: "سأتوجه إلى اتحاد الكرة الأحد المقبل للتفاوض معه بشأن استثناء ميدو من قرار إغلاق باب القيد".

وكان الزمالك قد استعاد خدمات مهاجمه القديم في يناير الماضي بعد فسخ تعاقده مع أياكس الهولندي، ولم يتمكن المهاجم الدولي من المشاركة مع الفريق الأبيض بسبب خطأ إداري في إجراءات القيد.

وعلق حسام حسن المدير الفني للزمالك الكثير من الأمل على ميدو الذي كان مقررا له المشاركة مع الفريق اعتبارا من مباراة طلائع الجيش يوم الاثنين 20 يونيو في الجولة الـ 25 من الدوري.

وينهي الزمالك مبارياته في الدوري بمواجهة الإنتاج الحربي يوم الاثنين 11 يوليو، وهو ما يعني أن ميدو لن يشارك مع الفريق حتى نهاية الموسم إذا ما رفض اتحاد الكرة استثنائه من إغلاق باب القيد.

يذكر أن الزمالك يتصدر الدوري برصيد 49 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي وللأخير مباراة أقل يخوضها في وقت لاحق من يوم الجمعة أمام بتروجيت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل