المحتوى الرئيسى

كاسياس يعترف: عندي "ميسي فوبيا"

06/10 18:57

مكسيكو سيتي - أشاد حارس المرمى الأسباني الدولي إيكر كاسياس قائد فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بكل من اللاعبين المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) والأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدا على مهارات وقدرات اللاعبين الفائقة.

وقال كاسياس، خلال زيارته الحالية إلى المكسيك من أجل التبرع وجمع التبرعات للمستشفيات الأطفال في مكسيكو سيتي، إن تشيتشاريتو يستحق بالفعل وعن جدارة اللعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي. كما أوضح أن ميسي نجم برشلونة الأسباني "لاعب هائل للغاية".

وقال كاسياس: "انتقاله (تشيتشاريتو) إلى أوروبا وانضمامه لمانشستر يونايتد كان لأنه يستحق ذلك.. بمرور الوقت سنتحدث عنه كثيرا وربما نصبح زملاء في نفس الفريق، كرة القدم بها العديد من المتغيرات والتحولات".

 

ميسي فوبيا

!

ولدى سؤاله، في مقابلة تلفزيونية، عن شعوره عندما يرى ميسي يسيطر على الكرة وينطلق بها على بعد عشرة أمتار منه، قال كاسياس: "القلق، لأنه لاعب هائل للغاية يمتلك موهبة رائعة ويمنح نكهة خاصة للمواجهة معه. بالنسبة لي، تكون هذه المواجهة سعيدة وممتعة".

وأكد كاسياس إلى أنه يستطيع الاستمتاع بالبقاء في الملاعب لفترة طويلة إذا اعتنى بحالته البدنية الجيدة ولذلك فإنه يعكف دائما على الاحتفاظ بلياقته البدنية العالية وهو ما يحفظ له مساندة الفريق والمشجعين.

ويرتبط كاسياس بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2017 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل