المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يصرف 57.5 مليون دولار على صفقات الموسم الجديد

06/10 15:48

وصلت قيمة تعاقدات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، إلى 35 مليون جنيه إسترليني (57.5 مليون دولار) وذلك نظراً لضم الفريق لبعض اللاعبيين ورغبة النادي في ضم البعض الاخر .


حيث ضم المان يونايتد المدافع الشاب "فيل جونز" من نادي بلاكبيرن مقابل 16.5 مليون إسترليني (26 مليون دولار).


وذكرت صحيفة «صن» البريطانية امس موضحه أن جونز «19 عاماً» أجرى فحصاً طبياً في مركز "كارينجتون" التدريبي بمانشستر الأربعاء وذلك بعد اتفاقه على توقيع عقد يمتد خمسة أعوام مع النادي براتب أسبوعي يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني وبذلك يكون جونز ثاني صفقات المدير الفني لمانشستر يونايتد السير -  أليكس فيرجسون هذا الصيف وذلك بعدما توصل إلى اتفاق لضم حارس المرمي الشاب "ديفيد دي خيا" (20 عاماً) من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 18.3 مليون إسترليني .


 في الوقت نفسه أشارت «صن» الصحيفة الإنجليزية إلى أن مانشستر اقترب أيضا من ضم اللاعب "آشلي يانج" من نادي أستون فيلا مقابل 20 مليون إسترليني .


 ولا يشغل بال المدرب العالمي فيرجسون مدرب الشاطين الحمر أبطال البريمير ليج سوي الإنتهاء من الصراع القائم بين فرق اوربا لضم "اليكسيس سانشيز" الجناح الطائر لفريق اودينيزي الإيطالي  ومنتخب تشيلي الذي تقدر قيمته بنحو 30 مليون إسترليني وذلك في ظل سعي المدرب المخضرم لتجديد صفوف فريقه الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنتهي  حديثاً .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل