المحتوى الرئيسى

روراوة: مدرب الجزائر القادم "ماكينة"

06/10 17:29

الجزائر - أكد محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الجمعة أن الاتحاد يريد مدربا عالميا تكون مهمته جعل المنتخب الجزائري آلة لحصد الإنتصارات وتقديم اللعب الجميل.

وأعلن الاتحاد الجزائري الأربعاء عن فتح الباب للتعاقد مع جهاز فني أجنبي من طراز عالمي لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة، بعدما أصبح الفريق مهددا بالغياب عن كأس أفريقيا 2012 حيث يتذيل المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط قبل جولتين من ختام التصفيات.

وقال روراوة للإذاعة الجزائرية الجمعة: "علينا أن نجد حلولا، قررنا التعاقد مع مدرب عالمي له سجل ثري وسبق له الفوز ببطولات وألقاب دولية، نريد مدربا يجعل من المنتخب آلة لتحقيق الانتصارات، وتقديم اللعب الجميل إضافة إلى ضبط برنامج نوعي يسمح للمنتخب بالإعداد الجيد".

وأوضح أن المدرب الجديد سيتولى مهامه بداية من آب/أغسطس المقبل على أن تكون المباراتان الوديتان المقررتان في آب/أغسطس وتشرين ثان/نوفمبر المقبلين والمباراتان الباقيتان في تصفيات كأس أفريقيا محطات إعداد لتصفيات كأس أفريقيا 2013 وكأس العالم 2014 .

تشكيل لجنة دراسة


وأوضح أن الاتحاد شكل لجنة برئاسة محمد مشرارة نائب رئيس الاتحاد ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم ستدرس السير الذاتية للعديد من المدربين الأجانب قبل الإعلان عن قرارها النهائي، بعد استشارة عدد من نجوم المنتخب على مدار الأجيال الثلاثة الماضية

.



وقدم روراوة اعتذاره للجزائريين بعد الخسارة المدوية من المغرب صفر - 4 السبت الماضي في التصفيات داعيا جميع العاملين في الساحة الكروية للتضامن من أجل إعادة الكرة الجزائرية إلى المستوى الذي عرفت به في الثمانينيات من القرن الماضي

.



واعترف بأن الجزائر تملك منتخبا قادرا على تحقيق أفضل النتائج عندما يتضافر أعضاؤه مشيرا إلى الغرور الذي قد يكون انتاب اللاعبين بعد التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل