المحتوى الرئيسى

إحباط محاولة هروب 73 مسجوناً بقسم ثان طنطا

06/10 16:24

الغربية - حسين زكى:

تمكنت قوات أمن الغربية وضباط مباحث قسم ثان طنطا، الجمعة، من إحباط محاولة هروب 73 مسجوناً من المتهمين فى قضايا عديدة أثناء محاولتهم الهرب من داخل القسم .

وقام المتهمون بإشعال النيران فى البطاطين وملابسهم وقاموا بإحداث نقب بجدار السجن والاعتداء على الحراس المكلفين بحراسة السجن مما أدى الى اصابة 3 من ضباط القسم بإصابات مختلفة .

فى الوقت الذى قام فيه أهالى المتهمين بالقاء الحجارة على القسم وسيارات الترحيلات لإشغال قوات الامن حتى يتمكن المساجين من داخل القسم من الهرب .

وقام المتهمون بالاشتباك مع الحرس واصابة 4 ضباط بكدمات وسحجات وتم نقلهم الى مستشفي طنطا الجامعى لاسعافهم وهم المقدم زكريا على حجازي نائب المأمور، والنقيب محمد طلال العوض معاون مباحث القسم، والنقيب عمرو السعودي بالأمن المركزي، والملازم أول شريف على الصياد بمباحث القسم .

كما تم استدعاء قوات أمن إضافية إلى القسم والتى قامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على أهالى المساجين وذويهم لتفريقهم .

وعلى الفور، انتقل اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث الجنائية والعميد خالد العرنوسى رئيس المباحث وقيادات الامن الجنائى والامن العام للسيطرة على الموقف وتم القبض على المساجين الذين حاولوا الهرب وعثر بحوزتهم على أسلحة بيضاء وشفرات حلاقة ونصول، وتم إعداد سيارات ترحيلات لنقل المساجين الى السجون الاخرى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل