المحتوى الرئيسى

أوتوبونج : سعيد بالانضمام إلى الهلال .. و كنت أحلم باللعب للأهلى

06/10 15:05

قبل ساعات من سفره إلى السودان ، التقى فريق عمل 24kora.com بالمهاجم الكاميرونى إيديت أوتوبونج لاعب الاتحاد السكندرى المنتقل حديثاً إلى صفوف الهلال السودانى ليحدثنا عن انطباعته عن تجربته المقبلة ، و كذلك عن فريقه السابق الاتحاد السكندرى .

كيف هو شعورك عقب التوقيع للهلال السودانى ؟

أشعر بسعادة كبيرة ، فالهلال السودانى هو أحد أكبر الفريق فى القارة السمراء ، و أتوقع بأن تكون تجربة جيدة خاصة و أن الهلال من المقدمة فى الدورى السودانى ، كما أن الفريق يشارك بإستمرار فى بطولة دورى أبطال إفريقيا و هى البطولة التى كنت دوماً أحلم بالمشاركة فيها .

ما هى تفاصيل عقدك مع الهلال السودانى ؟

العقد مدته موسمين و نصف ، لكنى أعتذر عن ذكر التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة ، لكن كل ما أستطيع قوله أن العرض كان مناسباً لأمكانياتى .

(بحسب مصادرنا فإنه قيمة انتقال اللاعب من الاتحاد إلى الهلال تخطت المليون يورو أى ما يقرب من 10 ملايين جنيه)

ما هى تطلعاتك بالنسبة لمستقبلك الكروى ؟

الدورى السودانى ليس نهاية المطاف . فإحلامى اللعب ضمن أحد الفرق القوية داخل القارة السمراء أو فى القارة الأوروبية .

و ما الفريق الذى تحلم باللعب ضمن صفوفه فى القارة السمراء ؟

بلا شك ، فاللعب ضمن صفوف النادى الأهلى المصرى كان من أهم أحلامى لما يتمتع به من شهرة كبيرة داخل القارة . فكنت دوماً أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة الذى يعد من أفضل لاعبى القارة الإفريقية .

هل من الممكن أن تعود إلى الدورى المصرى مرة أخرى ؟

نعم بالطبع ، فمن غير المستبعد أن أعود إلى مصر مرة أخرى ، و حينها أتمنى أن يتحقق حلمى بالإنضمام إلى صفوف الأهلى .

هل تعتقد أن الوقت كان مناسباً لترك الاتحاد السكندرى فى هذا التوقيت الحرج ؟

أعلم جيداً أن موقف الفريق فى مسابقة الدورى أصبح صعباً ، خاصة و أنه بات على مشارف الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية ، لكن كان يجب على الرحيل فى ذلك التوقيت ، حيث أن عرض الهلال كان مناسباً من الناحيتين المادية و المعنوية ، كما أن هذا التوقيت هو الأنسب بالنسبة لى من أجل تسويقى فى الأندية الأخرى ، حيث كان من المفترض أن انتقل إلى أحد الأندية خارج مصر ، لكن قيام ثورة 25 يناير و الظروف السياسية و الإقتصادية التى مرت بها البلاد حالت دون إنتقالى .

ما هى أمنيك قبل السفر قبل السودان ؟

أتمنى أن سماع أخبار جديدة عن فريق الاتحاد ، كما أتمنى أن ينهى موسمه بشكل جيد . فأنا أعشق هذا النادى كثيراً لأنه هو من صنع أسمى و شهرتى . و سأقوم بزيارة النادى من حين لأخر .

من هم اللاعبين الذى ترتبط معهم بعلاقة قوية ؟

ارتبط بعلاقة قوية مع كل من الكاميرونيين مارك مبوا و فيليكس أوا و الحارس أحمد حمدى . و أنا حزين جداً لفراقهم ، لكن هذا هو حال الاحتراف .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل