المحتوى الرئيسى

بيكيه يتصدى لمورينيو.. فهل هو الشخص المناسب لذلك؟

06/10 14:28

 

مدريد - خاص (يوروسبورت عربية)

أنهى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الموسم وهو يقول لريال مدريد: "إننا لا نتعاطى منشطات، ولا نقوم بالتمثيل، ولا نشتري الحكام. إننا فقط نلعب كرة القدم".

وبدأ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إجازته بنفس الطريقة وهو يقول لريال مدريد: "من الأفضل أن يصمت المرء ويحصد الألقاب، لأن كرة القدم تعيد كل شيء"، في إشارة إلى مدرب فريق العاصمة جوزيه مورينيو تحديدا.

وعدد المدافع، الذي اعتبر كزميله تشافي أن وجود البرتغالي في مقعد المدير الفني للمنافس يمثل حافزا إضافيا للنادي الكتالوني، الأمثلة التي تدل على صدق كلامه: "قال ما قاله عن فيا فأحرز فيه هدفين في مباراة الخماسية، وتحدث عن سبورتينغ خيخون فحدث له الأمر نفسه".

خطأ معروف

لكن الطريف أن مدافع برشلونة، الأساسي أيضا في صفوف المنتخب الإسباني، يملك تاريخا طويلا في ما يعرف بـ"الخروج عن النص"، وكما عدد هو لمورينيو تعليقات انقلبت عليه، يمكن بسهولة عمل الأمر نفسه معه، وإشارته بالخمسة لمضايقة جماهير ريال مدريد ليس ببعيدة.

لكن ربما كانت جملته الأشهر، بعيدا عن التعريض دوما بالفريق الملكي عند الاحتفال بكل لقب يحصده فريقه، كانت عندما قال إن لاعبي إنتر ميلان "سيكرهون مهنتهم" عندما ينزلون إلى ملعب "كامب نو" في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم قبل المنصرم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل