المحتوى الرئيسى

حسين حمدي: مفاوضات الأهلي حقيقية..وأعتذر لجماهير الزمالك على واقعة الحذاء

06/10 14:25

أثار حسين حمدي مهاجم المقاصة حالة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك، وطرده وقيام اللاعب بالإشارة لجماهير الزمالك بحذائه بالإضافة لدخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه لتدعيم هجومه بعد إعجاب جوزيه باللاعب .. فكان لنا هذا الحوار مع مهاجم المقاصة.

في البداية ما هي حقيقة مفاوضات مع الأهلي؟

مفاوضات الأهلي مجرد عن اتصالات بين مسئولي الأهلي وبشكل خاص المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالأهلي مع محمد شيحة وكيل أعمالي وأن الأمر لم يتعد سوى اتصالات شفهية ولم يتطور لأي عرض رسمي حتى الآن خاصة أن وكيلي أبلغني بإعجاب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بإمكانياتي وحرصه علي متابعتي في مباريات الفريق بعد مباراة الفريق الودية التي أقيمت أمام الأهلي في مارس الماضي وأن الأهلي لم يعرض 7 ملايين جنيه  للتعاقد معي كما ردد البعض مؤخرا.

هل تلقيت أي اتصالات مع مسئولي الزمالك؟

لم أتلقي أي اتصالات من جانب نادي الزمالك ولم أدخل في مفاوضات مع أحد من نادي الزمالك سواء عن طريق المسئولين بالنادي أو عن طريق وكيلي الذي لم يخبرني بوجود اي عروض من الزمالك.

ماهي تفاصيل عقدك مع المقاصة؟

ارتبط بعقد لمدة 3 سنوات مع المقاصة لم يمضي منه بنهاية الموسم الحالي سوى موسمين وأتمنى أن يلقى طلبي الموافقة والقبول من مجلس إدارة النادي.

بالنسبة لاحداث مباراة الزمالك والمقاصة  ماهو شعورك بعد طردك في المباراة ؟

أود أن أشير إلى أن واقعة الطرد غير صحيحة بالمرة وأن حسن مصطفى ادعى التمثيل طوال المباراة وأن اللعب عبارة عن قيامي بمحاولة سحب الكرة من يديه فاصطدمت يدي في فمه ولكنني وجدته ساقطا على الأرض.

لماذا أشرت لجماهير الزمالك على حذائك بعد طردك من المباراة؟

أعترف أنني أخطأت في حق نفسي عندما قمت بهذا التصرف تجاه جماهير الزمالك  ولكن الضغوط التي تعرضت لها طوال المباراة وبشكل خاص بعد طردي كانت لها أثر في قيامي بهذا الفعل بعد أن وجهت الجماهير السباب لي ولم يكن أمامي سوى هذا التصرف وأريد أن أوجه الاعتذار لجماهير الزمالك.

ماهو رد فعلك بعد واقعة ضربة الجزاء لمس الكرة بيدك وعدم احتسابها ضربة جزاء للزمالك؟

أريد أن أوضح حقيقة لمس الكرة بيدي، وهي أنني لم أتعمد لمسها وأنها جاءت بطريقة لا إرادية بسبب الكرات الجديدة التي تستخدم حاليا والتي قامت بتغيير وضع الكرة وهي في الهواء.

حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم ؟

بدايتي كانت في غزل المحلة وتم تصعيدي للفريق الأول منذ خمس سنوات ولم أحصل على الفرصة مع الجهاز الفني بقيادة شريف الخشاب المدير الفني  للفريق  في ذلك الوقت ولم أشارك إلا على فترات قليلة وأحرزت هدفا واحدا فقط في مرمى الطلائع وبعد ذلك انضممت لنادي سموحة منذ موسمين ولم أحصل على الفرصة أيضا في وجود ميمي عبد الرازق المدير الفني الحالي للفريق وهو الأمر الذي جعلني أوفق على عرض المقاصة الموسم الماضي والمشاركة مع الفريق حتى الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي وأحرزت 12 هدفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل