المحتوى الرئيسى

الأهلي وببتروجت في مواجهة صعبة..والإسماعيلي على موعد مع الطلائع

06/10 14:25

تختتم اليوم "الجمعة " مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري بإقامة 3 مباريات هامة في صراع القمة والقاع اهمها المواجهة التي يشهدها ستاد القاهرة في الثامنة ونصف مساء وتجمع بين فريقي الاهلي وبتروجت  واهمية المباراة للفريق الاحمر للبقاء في دائرة المنافسة بعد فوز الزمالك على الشرطة وهو مايجعل الاهلي مطالبا بتحقيق الفوز ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 46 اما بتروجت فيحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة ويريد هو الاهر في تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولي لمحمد عمر المدير الفني الجديد.

الاهلي يدخل المباراة  بدون عدد من ابرز لاعبيه ياتي على راسهم الثنائي عماد متعب ومحمد ابوتريكة للاصابة وشهاب الدين احمد والصاعد احمد مانجا واحمد شكري لاسباب فنية.

وحذر البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه من الاستهانة والتراخي بفريق بتروجت وطالبهم باللعب على الفوز والتخلص من الضغوط العصبية التي قد تواجههم في المباراة بسبب الاستعجال في احراز هدف مبكر.

بينما يحلم محمد عمر ان يكون عودة الفريق لمستواه امام الاهلي في ظل الظروف التي تواجه الفريق في الفترة الاخيرة ويغيب عن الفريق محمد الفكهاني واريك بيكوي للاصابة.

ومن المنتظر ان يدخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من احمد عادل وثلاثي الدفاع شريف عبدالفضيل ووائل جمعة واحمد السيد وفي الجبهة اليمني احمد فتحي وسيد معوض في اليسار وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وفي الهجوم الثلاثي محمد بركات وجدو ودومنيك.

اما بتروجت فمن المتوقع ان يلعب بتشكيل مكون من احمد فوزي في حراسة المرمي وثلاثي الدفاع كمال علي وشريف حازم ومحمود سمنة وفي اليمين عمرو حسن وفي اليسار اسامة محمد وثلاثي الوسط احمد شعبان ومحمد كوفي ومحمد ابراهيم وفي الهجوم مروان محسن والسيد حمدي.

كما يشهد ستاد الاسكندرية مواجهة هامة تجمع بين الاتحاد السكندري وحرس الحدود في ظل حاجة الفريقين للنقاط الثلاث ويحتل الاتحاد المركز الاخير برصيد 16 نقطة اما الحرس فيحتل المركز  الثاني عشر برصيد 24 نقطة ويريد استعادة الانتصارات و تقام المباراة في السادسة مساء ويعود للحرس مهاجمه احمد عبدالغني بعد رفع الايقاف عنه.

ويحل الاسماعيلي ضيفا على طلائع الجيش بملعب جهاز الرياضة العسكري في السادسة مساء واهمية المباراة للاسماعيلي الذي يسعى للاستمرار في مطاردة الزمالك والاهلي على القمة ويحتل الفريق المركز الثالث  برصيد 42 نقطة اما طلائع الجيش فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 27 ويريد الفوز بالنقاط الثلاث للدخول المنطقة الدافئة ويغيب عن الاسماعيلي محمد حمص واحمد الجمل وعلي جبر للاصابة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل