المحتوى الرئيسى

المولوديه الجزائرى يشتر ط على مدربه عدم الهجوم على الاهلى وحفظ لسانه للاستمرار فى منصبه

06/10 18:31

قرر الجزائرى نور الدين زكري  البقاء فى مهمته  كمدير فنى لنادى مولودية الجزائر  خلال الفترة المقبلة استعدادا لبطولة دورى ابطال افريقيا .

وأكد زكري  حسب ما ذكرته صحيفه الهداف الجزائريه بأنه لم يفكّر لحظة واحدة في مغادرة المولودية، خاصة أن النتائج المحققة منذ توليه مهام تدريب الفريق العاصمي تخالف كل تطلعاته، والهدف الذي أتى من أجله،

حيث قال له بالحرف الواحد: "لو كانت المولودية اليوم في المراتب الأولى ربما كنت سأغادر وضمير مرتاح، لكن أن أترك الفريق وهو يتخبط في المراتب الأخيرة فإن ضميري لن يسمح لي بذلك، فأنا أتحمل كامل مسؤولياتي ولن أتهرب منها حتى تضمن المولودية بقاءها في القسم الأول".   


من جهته تفهم غريب رئيس النادى الجزائرى  وضعية زكري وردّ عليه قائلا إن المرتبة التي يحتلها الفريق لا يتحملها وحده فقط، بل هي نتيجة أسباب مشتركة منذ بداية الموسم.

وأضاف غريب أنه يعرف جيدا بيت المولودية مثل بيته، ومقتنع كل الاقتناع أن الطاقم الفني وحتى اللاعبين لم يبخلوا بجهدهم لكن النتائج تخونهم في النهاية، فالفعالية تخون التشكيلة في عدة مناسبات كما حدث أمام الشلف. كما أكد غريب لزكري بأنه يجدّد فيه ثقته ولن يتخلى عنه، وأنه لم يفكر في أي خليفة له طالبا منه أن لا يشغل باله بالقيل والقال والإشاعات.

وعاتب غريب مدربه في شيء واحد، وهو تصريحاته التي تكون في الكثير من المرات في غير محلها، حيث قال غريب لزكري بالحرف الواحد: "الحاجة الوحيدة التي ألومك عليها هي تصريحاتك، فلم يسلم منك أحد حتى الأهلي المصري انتقدته".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل