المحتوى الرئيسى

جوارديولا فى ضيافة إسرائيل السبت

06/10 13:04

ستوجه بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى غدا السبت إلى إسرائيل و ذلك لحضور أحد الحفلات الغنائية لصديقته أهينوام نيني الشهيرة باسم "نوا" .

و ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية نقلا شبكة (واى نت) الإسرائيلية أن جوارديولا سيحضر الحفل الغنائى الذى سيقام بمدينة القدس بناء على دعوة من صديقته (نوا) التى قام جواردويلا بدعوتها من قبل لحضور المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتيد الإنجليزى ، لكنها لم تتمكن من الحضور لإنشغالها ببعض الأعمال .

و أكدت شبكة واى نت الإسرائيلية أن جوارديولا سيقضى هناك عدة أيام من أجل الاستجمام فقط دون أن يقوم بأى شىء ذو علاقة بعمله .

جدير بالذكر أن علاقة الدولة العبرية بالأندية الأسبانية قوية و متينة ، حيث سبق للرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز قد أن قام بزيارة لنادى ريال مدريد الأسبانى فى فبراير الماضى . و و بالرغم من العلاقات القوية بين قطبى الكرة الأسبانية و الكيان الصهيونى ، إلا أن البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الملكى أبدى تعاطفه الشديد تجاه الشعب الفلسطينى إزاء ما يواجهه من تصرفات قمعية ووحشية من سلطات الإحتلال الإسرائيلى  ، و ذلك على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى الشهير (فيس بوك) و التى تم إغلاقها من قبل إدارة الموقع بعد ضغوط كبيرة من الكيان الصهيونى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل