المحتوى الرئيسى

الزمالك يفلت من كمين الشرطة ويعود لصدارة البطولة منفرداً

06/10 12:01

حول نادي الزمالك خسارته في الشوط الأول لفوز غال على مضيفة اتحاد الشرطة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري العام المصري .

تقدم الشرطة بهدف في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول عن طريق صلاح عاشور ,وأدرك «شيكابالا» هدف التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 54, ثم أضاف أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل أن يختتم محمد إبراهيم الأهداف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع .

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 49 نقطة في صدارة المسابقة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الذي يخوض الجمعة مباراة ضد بتر وجت في الجولة نفسها .

بدأ اللقاء قوياً بين الفريقان  ويسدد النيجيري  معروف يوسف كرة أولى يخرجها عبد الواحد السيد بقبضة يده في الدقيقة 4.

ويلعب «عبد الشافي» عرضية لا تجد المتابع فى الدقيقة 18 ,وينال إبراهيم صلاح إنذار للخشونة , فيما يلعب أيمن سعيد كرة عرضية لا تجد المتابع مع حلول الدقيقة 20.

و يواصل نادي الشرطة فرض إرادته في الملعب على نادي الزمالك , وتتاح  فرصة خطيرة لأيمن سعيد الذي انفرد بمرمى عبد الواحد السيد وسدد كرة قوية في الدقيقة 24 لكن الحارس الدولي كان عند حسن الظن به وتمكن من الانقضاض على الكرة والدفاع عن مرماه .

ويقود ياسر المحمدي هجمة مرتدة لصالح الزمالك ويلعب كرة عرضية إلى علاء على لا يستغلها في الدقيقة 26 .

وفى هجمة سريعة لنادي الشرطة وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة  ينجح صلاح عاشور فى تسجيل هدف التقدم لنادي الشرطة بعد انفراد كامل بمرمى عبد الواحد السيد وسط فشل دفاعي من ارتكازي الدفاع محمد يونس ومحمود فتح الله .

ويجرى حسام حسن تغييره الأول بخروج علاء على ونزول هاني سعيد بدلاً منه .

 بدأ الشوط الثانى بضغط من نادى الشرطة ويدفع حسام حسن بمحمد إبراهيم بديلاً لإبراهيم صلاح .

وينجح شيكا بالا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 من ضربة حرة مباشرة فشل الحارس أحمد سعيد في التعامل معها .

وينقذ عبد الواحد السيد مرماه من هدف للشرطة بعد تصديه لكرة أيمن سعيد.

وفى الدقيقة 59 يمر شيكا بالا بكرة من الجهة اليمنى ويراوغ مراقبه ويلعب كرة على حدود الست ياردات لأحمد جعفر الخالي من الرقابة الذي ينجح في تسجيل هدف التقدم لأصحاب القافلة البيضاء .

ويلعب محمد الفيومي ضربة حرة مباشرة تمر بجانب القائم الأبمن لمرمى الزمالك.

ويخرج عبد الواحد كرة خطيرة  بقبضة يده في الدقيقة 80 بمهارة فى احدى أخطر هجمات الشرطة على مرمى الفريق الأبيض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل