المحتوى الرئيسى

الشبيبة يسعى لتجاوز دياراف داكار .. و مهمة صعبة لوفاق سطيف أمام كادونا فى كأس الكونفدرالية

06/10 11:58

تنطلق اليوم منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 الإضافى لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستضيف شبيبة القبائل الجزائرى ضيفه دياراف داكار السنغالى على ملعب 1 نوفمبر بتيزى أوزو .

و كان لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أسبوعين بالعاصمة السنغالية داكار قد أنتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق . و يسعى بطل الجزائر لتجاوز منافسه السنغالى من أجل العبور إلى دور المجموعات للبطولة .

أما وفاق سطيف ممثل الكرة الجزائرية الثانى فسيحل ضيفاً على كادونا يونايتيد النيجيرى . و سيسعى الفريق الجزائرى للخروج من ملعب المباراة بالتعادل السلبى على أقصى تقدير من أجل بلوغ دور المجموعات .

و كان لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أسبوعين بمدينة سطيف قد أنتهى بفوز وفاق سطيف بهدف نظيف .

كما يحل أسيك أبيدجان الإيفوارى ضيفاً على بريميرو دى أوجستو الأنجولى بالعاصمة لواندا . و يعد الفريق  الإيفورى هو الأقرب إلى دور المجموعات بعد فوزه ذهاباً بإبيدحان برباعية نظيفة .

 

و يستقبل سان شاين النيجيرى ضيفه الاتحاد الليبى فى مواجهة من جولة واحدة ، و ذلك نظراً للظروف السياسية التى يمر بها الشعب الليبى حالياً .

كما يستقبل موتيما بيمبى الكنغولى ضيفه سيمبا التنزانى فى لقاء الذهاب للدور ذاته و ذلك بعد تأخر مواجهتهما الأولى نظراً لتأخر تحديد الطرف الثانى الذى كان من المنتظر أن يواجه الفريق الكنغولى .

و كان سيمبا التنزانى قد انتقل إلى اللعب ببطولة كأس الكونفدرالية عقب خسارته أمام الوداد البيضاوى المغربى بثلاثة أهداف نظيفة فى اللقاء الفاصل الذى أقيم بالقاهرة لتحديد المتأهل إلى دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أفريقيا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل