المحتوى الرئيسى

الاهلى يستضيف بتروجيت في لقاء لا يقبل القسمة علي 2

06/10 14:45

 

ستعد الأهلي لخوض اختبارًا صعبًا في سباق المنافسة مع غريمه التقليدي الزمالك على قمة الدوري عندما يلاقي بتروجت في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة في ختام منافسات الأسبوع 24 للمسابقة .. وكان لقاء الدور الأول في ملعب السويس انتهى لصالح الأهلي بهدف نظيف أحرزه محمد ناجي جدو.

 

يصب تاريخ مواجهات الفريقين في صالح الشياطين الحمر، الذين حققوا الفوز على بتروجت في كل المباريات السابقة بين الفريقين في القاهرة منذ صعود الفريق البترولي للدوري الممتاز موسم 2006-2007، بينما حقق بتروجت تعادلين فقط خلال مواجهاته السابقة أمام الأهلي.

 

يغيب عن صفوف الفريق الأحمر كل من محمد أبو تريكة، ومحمد شوقي، ومحمد فضل، وشريف إكرامي، وحسين غنيم، وأحمد شكري بسبب الإصابة، كما سيغيب شهاب الدين أحمد، ومحمد سمير، وعفروتو، لأسباب فنية، إضافة إلى الليبيري فرانسيس دو فوركي الذي تأخر في العودة من بلاده.

 

واختار جوزيه لمواجهة بتروجت 18 لاعبًا، هم أحمد عادل عبد المنعم، محمود أبو السعود، شريف عبد الفضيل، أحمد السيد، وائل جمعة، محمد بركات، معتز إينو، عبد الحميد شبانة، حسام غالى، محمد ناجى جدو، أحمد حسن، أسامة حسنى، سيد معوض، أحمد فتحي، حسام عاشور، دومينيك، أمير سعيود، أيمن أشرف.

 

في المقابل، يخوض بتروجت لقاء الأهلي بقيادة فنية جديدة بعد تعيين محمد عمر خلفًا لحلمي طولان الذي رحل عن تدريب الفريق بعد الخسارة أمام المصري في الجولة الماضية بهدف نظيف في السويس. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل