المحتوى الرئيسى
worldcup2018

فيرجسون يستخدم وسطاء لتسهيل التعاقد مع نصري

06/10 10:31

بدأت إدارة مانشستر يونايتد إجراءات التفاوض الأولية مع سمير نصري -لاعب وسط آرسنال- بعد مرحلة من الشد والجذب دارت في الأسابيع الماضية بين الشياطين الحمر والمدفعجية.

وحاول فينجر تجديد عقد نصري إلا أن اللاعب رفض ذلك لضعف المقابل المادي وفي المقابل رَحب نجم دفاع مانشستر "ريو فرديناند" بنصري في حال وصوله لأولد ترافورد هذا الصيف مؤكداً أنه سيصنع الفارق في منطقة الوسط لامتلاكه إمكانيات غزيرة.

وقد انطلقت الكثير من الأخبار حول رغبة السير أليكس القوية واهتمامه بضم النجم الفرنسي حيث يحاول أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز 19 مرة أن يصبحوا أكثر قوة في الموسم المقبل للتتويج بدوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليهم مرتين متتاليتين في النهائي أمام البرسا.

أُشيع اليوم أن هناك محادثات جادة بين وسطاء من اليونايتد ومن طرف اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية إلا أنه يقال بأن وكيل اللاعب الفرنسي جان بيار بيرنز لم يتدخل في تلك المفاوضات.

ومع اهتمام اليونايتد الذي لا يزال قائماً بلاعب وسط توتنهام لوكا مودريتش وويسلي شنايدر لاعب الإنتر، يظل اهتمامه بنصري مجرد اهتمام استكشافي -حسب تعبير صحيفة ديلي ميل البريطانية-.

وعلى الرغم من أن النادي يدرك تماماً رغبة سمير نصري في الانتقال إلى الأولد ترافورد إا أن مدربه في آرسنال ( فينجر) صرح الأسبوع الماضي بأنه لن يتركه يرحل خاصةً إلى اليونايتد.

لكن فينجر لن يتمكن من منع نصري إذا أصر على الانتقال للشياطين الحمر حسب قوانين الفيفا التي تُجبر أي فريق مهما كان على الخضوع لرغبة اللاعب التي تعتبر من الأولويات التي يسعى الفيفا لتطبيقها موسمياً.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل