المحتوى الرئيسى

تقرير: هل تُفيد عودة أكيلاني ليفربول بعد التعاقد مع هندرسون؟

06/10 09:58

عاد الدولي الإيطالي "ألبيرتو أكيلاني" خلال الساعات القليلة الماضية إلى ناديه الأصلي "ليفربول" بعد انتهاء إعارته لمدة موسم واحد مع يوفنتوس والذي قدم معه موسماً ناجحاً على غير المتوقع كان على الأقل خالياً من الإصابات المُتكررة للاعب الذي جلس طويلاً على دكة بدلاء ليفربول الموسم قبل الماضي.

يوفنتوس رفض التوقيع النهائي مع أكيلاني بصفة نهائية لمُغالاة ليفربول في مطالبهم المادية حيث سبق لهم انفاق مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لانتدابه من روما صيف 2009 ولا يريد ملاك النادي بقيادة جون هنري خسارة الكثير من الملايين حيث عرض يوفنتوس إمكانية الشراء النهائي بمبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني فقط، الأمر الذي أثار حفيظة عشاق الريدز وإدارة الفريق.

المدير الفني لليفربول "دالجليش" أكد في تصريحات سابقة أنه يريد الاستفادة من خدمات أكيلاني الموسم المقبل بقوله "في كل مرة يتحدث الناس عن مستقبل ليفربول لا يذكرون فيه أكيلاني..لماذا؟ من قال أنه ليس في خططي للموسم الجديد، أنا أُرحب بعودته وأريده معي للموسم الجديد".


البعض اعتقد أن دالجليش غَير رأيه عندما تعاقد مع لاعب وسط سندرلاند "جوردن هندرسون" بمبلغ 13،5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لترك مهاجمه الاحتياطي "دافيد نجوج" ينضم في صفقة انتقال حر لفريق ستيف بروس، بالتالي سيوافق على إنضمام أكيلاني ليوفنتوس بأي مبلغ يساعده قليلاً في تعاقداته المنتظرة هذا الصيف خاصةً مع الجناح الدولي الإنجليزي داونينج من أستون فيلا لكنه لم يفعل ذلك وقام باستقبال أكيلاني مؤخراً.

http://u.goal.com/131400/131416hp2.jpg

وكيل اللاعب سارع يوم أمس الخميس في نفي التكهنات التي ربطت موكله بالانتقال لصفوف ميلان الذي يحتاج للاعب إرتكاز عقب استغناء الإدارة عن المحنك "أندريا بيرلو" لليوفنتوس، وقال فرانكو زافاجليا "لستُ على علم بأي اهتمام من ميلان، انها مُجرد شائعات ولا يوجد أي اتصال مع ميلان، سنرى ما الذي سيحدث ولكن مهما كان فإن أكيلاني يرتبط بعقد من الآن وحتى ثلاث سنوات قادمة مع ليفربول ومستقبله معروف".

ترى ماذا سيفعل ليفربول مع مدربه دالجليش في هذا الموقف؟ بعد أن زاد عدد لاعبي الوسط الإرتكاز بصورة مبالغ فيها، بإنضمام أكيلاني لجيرارد وسبيرينج وهندرسون وبولسن وليفا بالإضافة لنجم الموسم الماضي حسب رأي الجمهور في تصويت الاتحاد الإنجليزي "راؤول ميريليش".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل