المحتوى الرئيسى

شركات التأمين على حفلات عودة مايكل جاكسون ترفض دفع قيمة وثيقة التأمين

06/10 09:36

شركات التأمين على حفلات عودة مايكل جاكسون ترفض دفع قيمة وثيقة التأمين

كتبه: وكالات


عدد المشاهدات 67


طلبت شركات التأمين على حفلات عودة مايكل جاكسون في لندن التي رحل ملك البوب قبل أن يحيها من قاض الغاء وثيقة تأمين قيمتها 17.5 مليون دولار لصالح المنظمين وقالت انها لم تبلغ قط بأن جاكسون كان يتناول عقاقير قوية.

واقامت شركات للتأمين بمجموعة لويدز اوف لندن دعوى قضائية ضد شركة (ايه اي جي لايف) وشركة جاكسون في محكمة لوس انجليس العليا يوم الاثنين وطلبت من القاضي حل النزاع على التأمين المستمر منذ عامين تقريبا عقب وفاة نجم البوب.

وتوفي جاكسون عن 50 عاما في لوس انجليس في 25 يونيو حزيران بعدما اجرى تدريبات على سلسلة من 50 حفلا كان يعتزم احياءها في لندن. وقالت السلطات انه توفي نتيجة جرعة كبيرة من مخدر بروبوفول ومزيج من المهدئات والمسكنات الاخرى.

ومن المقرر أن يمثل طبيب جاكسون الشخصي امام المحكمة في سبتمبر أيلول بتهمة اعطاء المغني جرعة قاتلة من البروبوفول كأداة مساعدة على النوم.

وكانت وثيقة التأمين قد صدرت لتغطية الغاء أو تأجيل حفلات لندن في حالة وفاة جاكسون او تعرضه لحادث أو مرضه.

وزعمت الدعوى القضائية أن شركة (ايه اي جي لايف) التي استأجرت الطبيب كونراد موراي لجاكسون فشلت في الكشف عن التاريخ المرضي للمغني لشركات التأمين "بما في ذلك... استخدام عقاقير بوصفة طبية أو ادمان العقاقير."

وتؤكد الدعوى أيضا أن (ايه اي جي لايف) أو جاكسون أو شركته كانوا على علم لكنهم لم يكشفوا عن أنه كان يتعاطى البروبوفول وهو مخدر يقتصر في العادة على الاستخدام في المستشفى قبل العمليات الجراحية.

وتضيف الدعوى أن محاولات حل الخلاف مع (ايه اي جي لايف) خارج المحاكم فشلت.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل