المحتوى الرئيسى

فيديو: فولكس فاجن اماروك تهدم برجا صناعيا يزن 140 طنا

06/10 09:32

عادة ما تتضمن الطرق التقليدية لتعريف قدرات سيارة دفع رباعي أو شاحنة صغيرة، التحدث عن قوة وعزم محركها، وكم من الوزن يمكن أن تجر خلفها على الطرق السريعة، إضافة إلى بعض التحديات المباشرة أمام منافسيها من نفس الفئة، ولكن لأنه ليست كل الشاحنات تقليدية، فالبعض يفضل طرقا أكثر إبداعا وقدرة على التحدث عن قدرات السيارة المعلن عنها.

كهدم برج بطول 67 مترا ويزن حوالي 140 طنا على سبيل المثال؟!! هذا هو تحديدا ما قام به فرع فولكس فاجن ببريطانيا، للدعاية لشاحنة اماروك الصغيرة بالبلاد، والتي من المتوقع أن تحصل على قطاع كبير من مبيعات فئتها شديدة التنافسية، حيثُ استعانت الشركة بأربع سيارات من طراز اماروك، تعمل كل واحدة منهم بمحرك قياسي سعة 2 لتر ديزل بقوة 163 حصانا، وربطت كل واحدة منهم بحبل طوله 200 متر برأس البرج المصنوع بالكامل من المعدن، لتطرحه أرضا بعد صراع لم يدم إلا ثوانٍ، أثبتت فيها اماروك قدراتها الخاصة.

فلم يتطلب الأمر من الشركة المنفذة للمشروع إلا إجراء فتحة من جانب واحد في قاعدة البرج تسمى "فم القرش"، لتخفيف قوة تماسك البرج بالقواعد، ومن ثم أجرت سيارات الاماروك باقي المهمة، بعد أن تأكدت الشركة من قدرتها على التماسك وقوة محركاتها.

شاهد عملية هدم البرج بطولة فولكس فاجن اماروك في الفيديو التالي...

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل